"بيتك- البحرين" يفوز بجائزة المحتوى الإلكتروني 2013

فاز بيت التمويل الكويتي-البحرين"بيتك- البحرين" بجائزة البحرين للمحتوى الالكتروني للعام 2013 عن موقعه الإلكتروني الجديد الذي يتميز بتصميمه المتجاوب مع مختلف الأجهزة الإلكترونية Responsive Website وذلك في فئة الخدمات المصرفية الإلكترونية.

وقد سلم الجائزة نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات فى البحرين الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الى المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في "بيتك– البحرين" خالد رفيع فى حفل اقيم فى المنامة مؤخرا.

وتهدف الجائزة إلى اختيار أفضل الأعمال المحلية المتميزة في بناء المحتوى الإلكتروني في قطاع صناعة تقنية الاتصالات والمعلومات. وتقام جائزة البحرين للمحتوى الإلكتروني بتنظيم من جمعية البحرين للإنترنت بالتعاون مع هيئة الحكومة الإلكترونية وجائزة القمة العالمية (WSA).

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي فى "بيتك- البحرين" عبدالحكيم الخياط فى تصريح صحفى" نحن سعداء جداً للفوز بهذه الجائزة المرموقة،حيث يدل ذلك على حرص ونجاح "بيتك– البحرين" على مواكبة وتطبيق أحدث التقنيات في مجال الإتصالات والإنترنت من أجل توفير أفضل الخدمات لعملائنا. إننا نعمل باستمرار على تطوير عملياتنا الأساسية وخدماتنا المصرفية الإلكترونية لجعل المعاملات المصرفية سهلة ومريحة لعملائنا، وأقدم الشكر لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وهيئة الحكومة الإلكترونية وجمعية البحرين للإنترنت لهذا التقدير " .

واوضح الخياط بان "بيتك-البحرين" قد أطلق موقعه الإلكتروني الجديد في نهاية العام الماضي حيث كان أول بنك يطبق أحدث تقنيات التصميم المتجاوب في موقعه الإلكتروني الجديد على المستوى العالمي. وتتيح تقنية التصميم المتجاوب للموقع التكيف مع أي جهاز يقوم بتصفح الموقع، سواء كان هاتف نقال (كالأندرويد، الآيفون، أوالبلاك بيري)،الأجهزة اللوحية (كالآيباد أوالتاب) وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أوالمكتبية.ويعني ذلك أن موقع "بيتك–البحرين" لم يعد بحاجة إلى دعم تطبيق منفصل للهواتف النقالة أوإنشاء نسخة خاصة لأجهزة الموبايل.

واضاف الخياط : تتيح بنيتنا التحتية الحالية للعملاء إتمام العديد من المعاملات والإجراءات المصرفية والإستثمارية عبر استعمال الموقع الإلكتروني سواء عن طريق الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب الآلي مع ضمان حصولهم على أعلى مستويات الأمان والسرية.

وجاء تطبيق التصميم المتجاوب على الموقع الإلكتروني للبنك بهدف تسهيل عملية التصفح والوصول إلى المعلومات بالنسبة للعملاء، كما سيتيح للموظفين المختصين لدى البنك سهولة صيانة وإدارة محتوى الموقع فضلاً عن دوره في وضع البنك كأحد أفضل البنوك المتقدمة عالمياً في مجال تطبيق أحدث التقنيات.

 

×