“Ooredoo” تفوز بجائزة “أفضل مشغل لخدمات الاتصالات” في حفل “جوائز الاتصالات العالمية”

واصلت Ooredoo حصد المزيد من الجوائز في قطاع الاتصالات، فقد حصلت على المزيد من الجوائز العالمية والإقليمية رفيعة المستوى خلال يومين متتاليين، وتحديداً في حفل «جوائز الاتصالات العالمية» (WCA) في العاصمة البريطانية لندن وحفل جوائز CommsMEA في دبي.

حيث فازت Ooredoo بجائزة  «أفضل مشغل لخدمات الاتصالات» خلال حفل «جوائز الاتصالات العالمية» السنوية الخامس عشر الذي أقيم في لندن الأسبوع الماضي بعد أن تفوَّقت على أبرز شركات الاتصالات العالمية.

وكانت قائمة الفائزين بالجوائز للعام الماضي قد تضمنت مجموعة من أكبر شركات الاتصالات حول العالم، لتؤكد بذلك Ooredoo موقعها وأهميتها ضمن قطاع الاتصالات على المستوى العالمي.

وفي اليوم التالي، فازت Ooredoo بجائزتين هُما «أفضل حملة تسويق للعام» و«أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية» خلال حفل جوائز CommsMEA.

وتُعَدُّ الجوائز الثلاث إشادة دولية وإقليمية بالاستراتيجية الطموحة التي تعتمدها Ooredoo على جميع الأصعدة، لاسيما فيما يتعلق بالنقلة الفارقة التي حققتها على امتداد عملياتها ونجاحها في إثراء تجربة عملائها على نحو غير مسبوق خلال عام 2013.

إذ نالت Ooredoo جائزة « أفضل مشغل لخدمات الاتصالات» تكريماً للنجاحات والإنجازات الواسعة التي حققتها الشركة خلال عام 2013، وقد كان لافتاً خلال هذا العام أن Ooredoo باتت عن استحقاق المزوّد الرائد لخدمات الجيل الرابع في دول مجلس التعاون بعد أن أطلقت شبكة البرودباند الجوال من الجيل الرابع في قطر وعُمان والكويت خلال عام 2013 في إطار استراتيجية الارتقاء بخدماتها الشبكية. كما أطلقت Ooredoo خدمات الجيل الثالث في تونس، وتعتزم إطلاق خدمات مماثلة في الجزائر قبل نهاية هذا العام.

وكانت Ooredoo شركة الاتصالات الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي قد تم تكريمها خلال الحفل الذي نالت شركات اتصالات عالمية من خلاله الجوائز.

وفي حفل جوائز CommsMEA في دبي، نالت Ooredoo جائزة «أفضل حملة تسويق للعام» عن تميُّزها في إطلاق العلامة التجارية Ooredoo في قطر في شهر مارس 2013، واستطاعت أن تحقق انتشاراً كبيراً للعلامة التجارية الجديدة في قطر. كما استطاعت Ooredoo أن تحقق نجاحاً مماثلاً على صعيد التعريف بعلامتها التجارية الجديدة في الجزائر، فيما تستعد لإطلاق العلامة التجارية الجديدة في دولة آسيوية مع نهاية العام الحالي.

ونالت Ooredoo جائزة «أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية» خلال حفل جوائز CommsMEA في دبي للإشادة بخدمة الجوال «نجّحني» من «تونيزيانا» التي منحت مئات الآلاف من الشباب التونسيين معلومات محدَّثة عبر هواتفهم الجوالة عن الوظائف والمهن والمهارات الوظيفية. وتمثلت الخطوة المهمة التالية في إطلاق Ooredoo و«صلتك» و«معهد الابتكار التطبيقي» مؤخراً مسابقة «التحدي العربي لتطبيقات الجوّال» لدعم الريادة وتطوير التطبيقات العربية.

يُذكر أن Ooredoo نالت العديد من الجوائز العالمية رفيعة المستوى خلال الأشهر القليلة الماضية، وتنضمُّ الجوائز الثلاث الجديدة إلى قائمة طويلة من الجوائز والألقاب التي حصدتها الشركة هذا العام.

ففي شهر نوفمبر حصلت Ooredoo قطر على جائزة «أفضل مبيعات للشركات بمنطقة الشرق الأوسط» خلال حفل الجوائز العالمية لمبيعات الشركات الذي أقيم في أمستردام، في إنجاز بارز يؤكد ريادتها في هذا المجال.

ومن بين الجوائز العالمية والإقليمية العديدة التي نالتها Ooredoo خلال عام 2013 جائزة «أفضل شركة اتصالات» خلال حفل جوائز عالم الاتصالات الشرق الأوسط، و«أفضل برنامج احتفاظ بالعملاء» في حفل جوائز إنسايت الشرق الأوسط لمراكز الاتصال (INSIGHT Middle East Call Center Awards)، وجائزة «أفضل برنامج ولاء - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» في حفل جوائز برامج الولاء في لندن.

 

×