الوطنية للاتصالات تعلن شراكتها مع PayBy.Me

أعلنت الوطنية للاتصالات عن شراكتها في الفترة الأخيرة مع PayBy.Me لتقديم تجربة أفضل لعملائها. و يسمح PayBy.Me للمستخدمين بالدفع بطريقة سليمة وآمنة مقابل الخدمات المقدمة على الانترنت من الهاتف المحمول و يكون الدفع من خلال الفواتير مباشرة.

هذا و لدى PayBy.Me تغطية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوروبا و دول رابطة الدول المستقلة. و تسمح الخدمة بالدفع عبر الهاتف المتنقل لبعض أشهر الألعاب و الخدمات على الإنترنت من علامات تجارية معروفة مثل PayPal، Facebook، Crytek، Wargaming.net، Ubisoft، Steam و Trion World.

وقالت الوطنية للاتصالات "نسعى لتقديم أسهل خيارات الدفع للعملاء في الكويت من مبدأ اهتمامنا بتوفير رغبات عملائنا في العالم الرقمي". و أضافت "ونحن مسرورون جدا بتوفيرنا لخدمة PayBy.Me التي تتيح حلول دفع أسهل لعملائنا، ونتطلع إلى الوصول إلى عدد أكبر من الناس من خلال تجربة العملاء الاستثنائية التي نقدمها." هذا وقد استخدمت الوطنية أحدث التقنيات التي توفر واجهات برمجة التطبيقات للمطورين و شركات الدفع الرائدة مثل PayBy.me والتي سوف تمنح عملاء الوطنية وسائل الدفع الآمنة عبر الإنترنت.

وقال إيمري جورسوي، العضو المنتدب و المؤسس المشارك في PayBy.Me "نحن متحمسون جدا بهذه الشراكة مع الوطنية للاتصالات و تقديم أعلى مستويات الجودة في المحتوى الرقمي لعملائها و هذا يعد واحدا من أهدافنا الرئيسية."

 

×