"زين" تشارك ذوي الاحتياجات الخاصة فرحتهم في يومهم العالمي

شاركت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت في الاحتفال الخاص باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ( الثالث من ديسمبر ) بدعوة جميع عملائها لمشاركة هذه الفئة الغالية علينا جميعاً فرحتهم في الاحتفال بيومهم الذي تنظمه إدارة دور الرعاية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ذكرى الرشيدي.

وأفادت الشركة في بيان صحافي أنها احتفلت بهذا اليوم والذي خصصته الأمم المتحدة للاحتفال بذوي الاحتياجات الخاصة حول العالم انطلاقاً من استراتيجيتها في المسؤولية الاجتماعية ، والتي تتبناها اتجاه كافة فئات المجتمع.

وبينت زين أنها من خلال تلك الفعالية حرصت على رفع وعي المجتمع بمختلف توجهاته بالقضايا التي تمس فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وفي نفس الوقت شجعت ذوي الاحتياجات الخاصة على تجاوز تحدياتهم وحفزتهم ليكونوا أفرادا منتجين وفعالين.

الجدير بالذكر أن الشركة قد شاركت في هذا الاحتفال تحت شعار " قدم لهم هدية مميزة في احتفالهم السنوي " ، إذ قدمت خلاله هدايا مميزة لكل فئة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ودعت عملائها لحضور الاحتفالية ورسم البسمة على وجوههم.

وإذ أعربت الشركة عن فخرها بدعم القضايا الاجتماعية المختلفة بشكل مستمر، وخاصة تلك التي تهم ذوي الاحتياجات الخاصة ، فإنها بينت في ذات الوقت أنها تؤمن أن تحدياتهم لن تتعارض مع كونهم أصحاب قيمة عالية في المجتمع لها تطلعاتها وطموحاتها التي يجب أن يتعاون معها الجميع .

وأكدت زين أنها اعتادت على تعزيز وتوثيق العلاقة مع مختلف شرائح المجتمع، وتشجيع أفراده على الارتقاء بأسلوب حياتهم على كافة الأصعدة، وذلك ضمن واجبها الاجتماعي كشريك رئيسي في تنمية المجتمع، إذ تعتمد على إستراتيجية واضحة ومتوازنة تشمل قطاعات التربية والتعليم والصحة والبيئة والشباب والرياضة وغيرها الكثير.

للتعرف على برامج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناها الشركة والاطلاع على المزيد من المبادرات والرعايات التي تدعمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.