عرض الوطنية للاتصالات راوتر مجاني مع انترنت 4G/LTE يحقق مبيعات فاقت التوقعات

بعد أيام قليلة من طرح الوطنية للاتصالات - أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص في الكويت – عرضا مميزا في السوق والمتمثل في الحصول على راوتر مجاني مع خدمة انترنت 4G/LTE شهدت الوطنية اكتساحا منقطع النظير وإقبالا غير مسبوق من قبل العملاء للحصول على هذا العرض. حيث حاز العرض على رضا العملاء الحاليين والجدد وازداد الطلب على هذا العرض وبشكل غير متوقع.

وفي ظل هذا الطلب المتزايد على العرض محدود الكمية وعدت الوطنية للاتصالات العملاء على حد سواء بتوفير كميات جديدة قريبا جدا لكل من يرغب من الاستفادة من هذا العرض. داعية كل من يريد الاستفادة حاليا من العرض تسجيل الطلب على الموقع الإلكتروني
tp://10.wataniya.com/personal/specialoffers/internetoffers_ar_ae.aspx
أو زيارة أحد فروع الشركة لتقديم الطلب شخصيا. حيث سيتم الاتصال بكل العملاء بمجرد وصول الكميات الجديدة.

و من خلال هذه العروض من الوطنية يمكن للعملاء الاختيار بين عرضين، الأول يمنح العميل راوتر LTE مجانا مع خدمة إنترنت100GB  4G/LTE رائعة بقيمة 10 دينار كويتي فقط شهريا، و يمكنه استخدامها بكل حرية في أي وقت مع عدم وجود أي حدود للخدمة.

أما العرض الثاني فهو أيضا يمنح العميل راوتر LTE مجانا و لكن مع خدمة إنترنت60GB  4G/LTE رائعة بقيمة 7.5 دينار كويتي فقط شهريا. و يستطيع العملاء استخدام 30GB بحرية في أي وقت، كما يمكنه استخدام 30GB إضافية في الفترة الليلة من 1:00 صباحا حتي 9:00 صباحا. العروض مستمرة بكميات محدودة و هي متاحة لعملاء الدفع الآجل و المسبق لدى الوطنية.

إن الوطنية للاتصالات تسعى دوما لتوفير جميع احتياجات عملائها و أن تقدم لهم المزيد من العروض لتلبية رغباتهم و احتياجاتهم في المستقبل. و يسري هذا العرض الآن بكميات محدودة في فروع الوطنية، وفروع فونو و الموزعين المعتمدين.

 

×