أكثر من 60 ألف معاملة شهرياً لعملاء البنك الوطني عبر خدمة "حسابك على موبايلك"

حققت خدمة بنك الكويت الوطني المصرفية عبر الهواتف الذكية "حسابك على موبايلك" رقماً قياسياً جديداً مع تخطي عدد المعاملات المصرفية الالكترونية التي يجريها عملاء البنك الوطني من خلال هذه الخدمة عتبة الـ 60 ألف معاملة شهرياً، وذلك لما تتميز به من سهولة وأمان ومجانية.

ونجحت خدمة حسابك على موبايلك في تبني أحدث التقنيات بين القنوات المصرفية البديلة وأكثر المعايير أماناً ومرونة، مما يعكس ريادة البنك الوطني في تبنّي أحدث الأنظمة التكنولوجية والمعايير العالمية، وسعيه الدائم إلى تطوير خدماته وطرح المنتجات المبتكرة ذات القيمة المضافة لتوفير المزيد من السهولة والراحة للعملاء وتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية.

ويسعى البنك الوطني دوما إلى تطوير خدماته التي يوفرها من خلال القنوات المصرفية البديلة  لضمان راحة العملاء وتعزيز جسور التواصل معهم على مدار الساعة، لاسيما خلال فترة الإجازات والعطل الرسمية داخل الكويت أو خارجها. ومن خلال التطبيقات الحديثة والمتطورة ، يمكن للعملاء تجنب عناء الإنتظار وتنفيذ إحتياجاتهم البنكية في أي وقت  ومن أي مكان ومن دون انتظار بسهولة وأمان.

وتتيح  خدمة "حسابك على موبايلك"  لعملاء الوطني الاستفادة من العديد من الخدمات المصرفية مجانًا بكل سهولة وأمان، حيث يستطيع عملاء الوطني إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة كالاطلاع على رصيد حساباتهم، وبطاقاتهم الائتمانية، وتحويل الأموال داخل الكويت وخارجها وتقديم طلب للحصول على دفتر شيكات وكشف حساب وتسديد فواتير البطاقات الائتمانية وفواتير الهاتف النقال وغيرها من الخدمات المختلفة.

كما يمكنهم الاطلاع على خريطة مواقع فروع البنك الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت ومواعيد عمل كل منها وكذلك مواقع أجهزة السحب الاّلي وغيرها الكثير من الخدمات.

ويذكر أنه يمكن تحميل هذه الخدمة على أجهزة أيفون وأيباد وأيبود وبلاك بيري وأندرويد من خلال موقع البنك الوطني الإلكتروني www.nbk.com، أو خدمة "وطني أون لاين" مجاناً، كما يمكن للعملاء الدخول الى الخدمة في أي وقت وأي مكان عبر الإنترنت، والاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية.  ولمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت أو الاتصال على خدمة "هلا وطني" الهاتفية على الرقم 1801801.