برنامج مكافآت الوطنية "نجوم" يرحب بشريكه الجديد "برونتوواش"

ترحب شركة الوطنية للاتصالات بشراكتها الجديدة مع شركة"برونتوواش"ضمن برنامج مكافآت الوطنية "نجوم"،و التي تتيح لعملاء الوطنية للاتصالات أعضاء برنامج المكافآت "نجوم"، الأول من نوعه في الكويت، فرصة استبدال النقاط التي يجمعونها، بقسائم شرائية تصرف لدى"برونتوواش". ويمكن للعملاء أعضاء برنامج "نجوم" الحصول على خدمة غسيل السياراتعند استبدال نقاطهم التي يجمعونها بقسائم شرائية تصرف لدى "برونتوواش".

وتعتبر "برونتوواش" إحدى أكبر الشركات العالمية العاملة في مجال غسيل السيارات اليدوي في أكثر من 20 دولة في العالم عبر أكثر من 350 فرع و 3500 شريك.  و ترتكز خدمات الشركة على الاهتمام بالبيئة من حيث استهلاك الكهرباء و الماء. و تقدم الشركة خدماتها عن طريق مركز الخدمة الكائن على الدائري الرابع في الشويخ الصناعية و كذلك عن طريق خدمة المنازل.

و ثمنت الوطنية للاتصالاتهذا التعاون المثمر مع شركة "برونتوواش" وقالت: "نحن نواصل عملنا لتوفير ما هو مميز و مختلف لعملائنا المشتركين في برنامج مكافآت الوطنية "نجوم" و نهدف إلى تقديم أكبر الفرص وأوسع الخيارات لهم. وتعتبر شراكتنا مع برونتوواشإضافة مميزة لبرنامج المكافآتالأول من نوعه في الكويت".

ويمكن لجميع عملاء الوطنية للاتصالات الاشتراك مجانا في برنامج مكافآت الوطنية "نجوم"، من خلال إرسال رسالة قصيرة SMS بحرف م على الرقم 129 مجاناً، أو زيارة الموقع الالكتروني:wataniya.com/nojoom، والبدء في جمع نقاط حيث يقدم البرنامج أكثر من 100 مكافأة والعديد من المزايا الأخرى من الوطنية للاتصالات وشركائها.

 

×