الوطنية للاتصالات رعت سباق الكارتينغ Road Rush للفتيات

رعت الوطنية للاتصالات، أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص، سباق الكارتينج للفتيات، السباق الأول من نوعه في الكويت، وهو جزء من سباق Road Rush السنوي في البحرين.

و أقيم سباق Road Rush يوم السبت الماضي الموافق 30 نوفمبر 2013 في حلبة سرب في متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية في الشويخ، واشتركت العديد من الفتيات في هذا السباق كما حضر جمهور كبير من الهاويات لهذه الرياضة.

وتم تنظيم سباق الكارتينغ Road Rush هذا للفتيات من قبل مجموعة Road Rush للسنة الرابعة على التوالي و للمرة الأولى في الكويت، ويعد هذا الحدث الأول من نوعه في منطقة الخليج و الذي تنظمة Road Rush.

وقد قامت الوطنية للاتصالات برعاية هذا السباق لتتمكن الفتيات من ممارسة الرياضة المفضلة لديهن في بيئة آمنة وممتعة في الكويت، وثمنت الوطنية جميع الجهود العاملة على إنجاح مثل هذا السباق وأشادت بأهداف المجموعة في التبرع بعائداتها إلى ' Markaz21 ' وهو مركز تعليمي لذوي الاحتياجات الخاصة من سن 21 وما فوق.

ويأتي سباق الكارتينغ من ضمن سباقات أخرى تنسقها المجموعة و تشمل سباق Drag، وسباق Drift. وتنظم المجموعة السباقات السنوية في حلبة البحرين الدولية للفورمولا 1 التي تم بناؤها على أسس المعايير الدولية.

وسوف يقام سباق Drag المقبل في البحرين في 31 يناير و 1 فبراير، 2014. ويمكن للفتيات، من سن 18 وما فوق، الراغبات في الانضمام إلى السباق بالتسجيل مع Road Rush الآن في سباقي Drag و الكارتينغ.

وتستمر الوطنية للاتصالات بدعم الشباب في الكويت في جميع الفئات بما في ذلك الرياضة ، والتعليم والترفيه و التكنولوجيا.

 

×