"زين" احتفلت بالذكرى الـ 30 على تأسيس اتحاد طلبة الكويت في امريكا

" إذا كان هناك من يرى أن  الرهان على الشباب هو عنوان المرحلة القادمة ، فهناك الكثير من تعدوا هذا المفهوم الآن ، حيث تحول الرهان لديهم إلى ايمان ويقين " بهذه الكلمات افتتح رئيس مجلس إدارة شركة زين أسعد أحمد البنوان كلمته الافتتاحية في المؤتمر الـ 30  للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية ، والذي استضافته مدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا هذا العام تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وسط حضور طلابي كثيف فاق الـ3000 طالب وطالبة.

وقال البنوان الذي كان يتحدث إلى نخبة مميزة من طلبة وطالبات الكويت وبحضور الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت عمر العمر والعديد من المسؤولين التنفيذيين في القطاعين العام والخاص " نحن نفخر بأن شبابنا يتميز بفكر جديد سيقودنا نحو مرحلة مستقبل  أفضل ".

وأضاف بقوله " فمثل هذا الفعاليات التي تحمل شعارا مهما ورسالة وطنية نبيلة ( لنصنع قرار تصحيح المسار ) هي فرصة للتواصل بين قادة المستقبل وصناع القرار ، فعملية صناعة القرار دائماً ما تأخذ الجانب الاكبر من الأهمية عند تبني أي مبادرة  ، فهي القاعدة التي ستنطلق منها التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والفكرية " .

وأعرب البنوان عن سعادته وقال " مشاركتنا في هذا المؤتمر تصادف مناسبة عزيزة على قلوبنا ، ففي الوقت الذي تحتفلون فيه بمرور 30 عاما على تأسيس هذا الاتحاد الوطني الواعد ، فنحن نحتفل في زين بمرور 30 عاما على تأسيسها ، فاليوم يشهد مرور ثلاثة عقود من النجاحات والانجازات لنا و لكم  ".

وأشار إلى أن زين وبصفتها من رواد صناعة الاتصالات على المستوى الاقليمي والدولي ، فقد كان لعنصر الشباب الدور المهم في ايصالها لهذه المكانة المتميزة ، مبيناً أن هذه المناسبة فرصة رائعة لتجديد العهد بأنها ستظل الداعم الرئيس لأبناء الوطن  في كافة المحافل المحلية والدولية  ".

وأوضح بقوله " إن دعمنا المتواصل لشباب الكويت يتعدى الحدود الجغرافية لبلدنا الكويت ، وذلك ايمانا منا بأهمية دعم نشاطات الشباب والعملية التعليمية بكافة أشكالها ".

وأفاد البنوان بقوله " نحن على يقين بأن الشباب الكويتي يتحلى بالعزيمة والإصرار ، وينتظر منهم الكثير من المسؤوليات والمهام ، وحتى يؤدوا دورهم بفعالية يجب أن يحصلوا على كل الدعم والالتزام والاهتمام " .

وقال البنوان " بناء الأوطان ليس مجرد فكرة ، انما يلزمها العمل  والجد  والمثابرة ، و أملنا بكم كبير و نتطلع بعين التفاؤل و اليقين للدور الذي ستؤدونه في المستقبل بعد أن تكونوا قد تسلحتم بالعلم والمعرفة ، لتكون سندا قويا للوطن وعاملا مهما للتنمية والتطوير ".

الجدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر التي جاءت هذا العام تحت عنوان " لنصنع قرار تصحيح المسار" ، افتتحت وسط مشاركة واسعة من مجموعة من القيادات التنفيذية والخبراء على كافة المجالات في الدولة ، وجاءت رعاية زين البلاتينية من منطلق كونها من كبرى مؤسسات القطاع الخاص في الدولة ، وتبرز هذه الرعاية حرص الشركة على المشاركة وبقوة في مثل هذه الفعاليات خصوصا التي تبرز الأنشطة الطلابية ، وتجديد رغبتها في مشاركة أجيال المستقبل والتواصل معهم والتعرف على أفكارهم وأطروحاتهم في الخارج.

وأفادت الشركة أنها أعدت مجموعة من الفعاليات والفقرات التي ستشارك فيها فرحة الطلبة والطالبات في احتفالهم الـ 30 على تأسيس الاتحاد ، حيث سترعى  حفل العشاء  الخاص بهذه الحدث ، وهو الحفل الذي سيتضمن فقرة للمسابقات والتي سيتخللها توزيع العديد من الجوائز ، بالإضافة إلى تنظيم بطولة لأول مرة  تحت اسم " بطولة زين لكرة القدم " ، وهي البطولة التي ستسمح بمشاركة  طلبة الاتحاد وضيوف المؤتمر .

للإطلاع على البرامج والأنشطة التي تقدمها الشركة لدعم الشباب الكويتي يمكنكم زيارة موقع الشركة الالكتروني www.kw.zain.com ، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.