متطوعو بنك بوبيان يزورون أطفال مستشفى الفروانية

ضمن برنامجه المتميز لزيارة أقسام الأطفال في المستشفيات وفي إطار الاحتفال بمرور 9 سنوات على تأسيس البنك قام عدد من أعضاء فريق خدمة المجتمع التطوعي لبنك بوبيان بزيارة جناح الأطفال في مستشفى الفروانية حيث تم تنظيم مجموعة من الأنشطة الترويحية للأطفال وتوزيع الهدايا إلى جانب إمداد المستشفى بمجموعة من الأجهزة الالكترونية.

وشارك أعضاء فريق خدمة المجتمع في البنك الأطفال مجموعة من الأنشطة والفعاليات المرحة والتي تفاعل معها الأطفال بصورة كبيرة تؤكد أهمية هذه الأنشطة في التخفيف من آلامهم.

يذكر ان بنك بوبيان لديه برنامج خاص لزيارة أقسام الأطفال في المستشفيات الحكومية والخاصة يتضمن زيارة جميع هذه الأقسام على مدار العام وفق جدول زمني محدد مسبقا بالتعاون مع الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفيات KACCH  والتي تساعد البنك في ترتيب هذه الزيارات.

ولا يقف الأمر فقط عند توزيع الهدايا العينية على الأطفال بل يقوم أعضاء فريق خدمة المجتمع من المتطوعين من الجنسين بقضاء بعض الوقت مع الأطفال حيث يتم وضع برنامج ترفيهي كامل يشارك فيه المتطوعين والموظفين جميع الأطفال العديد من الأنشطة والمسابقات.

ومن خلال  التعاون مع KACCH يقوم البنك بتركيب مجموعة من الأجهزة التعليمية والترفيهية وأجهزة الكومبيوتر في الاستراحات المخصصة للأطفال وذلك حتى يمكنهم قضاء وقت ممتع ومرح خلال تواجدهم في المستشفيات المختلفة.

 

×