البنك الوطني يكافئ حاملي بطاقاته الائتمانية المميزة بخصم حصري لدى مستشفى رويال حياة

يقدم بنك الكويت الوطني عرضاً حصرياً لعملائه حاملي بطاقات الوطني الائتمانية المميزة لدى مستشفى رويال حياة يتضمن خصماً 15% على برنامج الصفوة للرعاية الصحية. ويستمر العرض لغاية 26 فبراير 2014.

وسيستفيد حاملو بطاقات الوطني الائتمانية المميزة (تيتانيوم ماستركارد، فيزا بلاتينيوم، ماستركارد بلاتينيوم، داينرز كلوب، وورلد ماستركارد، فيزا انفينيت وVisa Signature) من خصم 15% عند قيامهم بالـفحص الطبي في اطار برنامج الصفوة للرعاية الصحية في مستشفى رويال حياة في جناح خاص وبإشراف منسق شخصي.

وقال مدير إدارة الفروع المحلية مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى البنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر إن هذا العرض يأتي ضمن سلسلة من العروض الخاصة والمميزة التي يقدمها البنك الوطني لمكافأة عملائه بالتعاون مع أهم الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية.

ويوفر البنك الوطني بالتعاون مع مستشفى رويال حياة هذا العرض المميز حصرياً لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية المميزة للاستفادة من خدمة طبية فاخرة ضمن برنامج الصفوة للرعاية الصحية المصمم خصيصاً للأشخاص دائمي الانشغال الذين يريدون توفير الوقت وعناء الانتظار لإجراء الفحوصات الطبية الضرورية لهم أو للكشف عن صحتهم وذلك بمتابعة فريق طبي متخصص.

وأضاف الخضر أن بنك الكويت الوطني يعزز ريادته في سوق البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال المزايا الحصرية التي يسعى إلى توفيرها لحاملي بطاقاته الائتمانية وكذلك عن طريق العروض المجزية التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء. وقد نجح البنك الوطني في ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي.

ويوفر برنامج الصفوة للرعاية الصحية من مستشفى رويال حياة خدمة طبية مميزة للأشخاص الذين يريدون تجنب عناء الانتظار وإجراء فحوصاتهم الطبية بأسرع وقت ويحظون بمعاملة مميزة في جناح خاص وبمتابعة أطباء متخصصين ومساعد شخصي يأخذ على عاتقه الاعتناء بتفاصيل ملف المريض منذ اتصاله بالمستشفى. وتشمل الخدمة الصحية  تقييم الوضع الصحي وتحديد عوامل الخطر واقتراح التوصيات العلاجية اللازمة.