الوطنية للاتصالات تطلق أفضل عروض الدفع الآجل في الكويت اليوم

طرحت الوطنية للاتصالات، أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص في الكويت، اليوم لعملائها الحاليين و الجدد أفضل العروض في الكويت لمستخدمي الفواتير (خطوط الدفع الآجل) حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أحدث الهواتف الذكية المتاحة في السوق والحصول على خطوط الدفع الآجل مع خدمة الإنترنت الرائعة 4G/LTE و دقائق محلية بأسعار جيدة ومرنة.

 

وتعد الوطنية هي شركة الاتصالات الأولى في توفير أحدث هواتف الأندرويد و الويندوز المتنقلة فهي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية بأسعار تنافسية و عروض مميزة.

ويمكن للعملاء الحصول على جهاز سامسونج جالاكسي نوت 3، الأحدث في السوق، مع الساعة الذكية من سامسونج بالإضافة إلى انترنت 4G/LTE 30 جيجابايت و 250 دقيقة محلية بتكلفة قيمتها 24 دينار كويتي فقط شهريا.

كما يمكن للعملاء الذين يرغبون في الحصول على جهاز سامسونج جالاكسي S4 أيضا الاستفادة من العرض و الحصول على واحد مجانا بقيمة 16 دينار كوتي فقط شهريا مع انترنت 4G/LTE 30 جيجابايت بالإضافة إلى خط دفع آجل .

ومن ضمن هذه العروض المميزة يأتي عرض هواتف LTE المتنقلة سامسونج Ace 3، نوكيا 625 و هواوي G526 حيث يمكن للعملاء الحصول على أي من هذه الأجهزة مجانا بتكلفة 9 دينار كويتي شهريا مع انترنت 4G/LTE 30 جيجابايت.

ومتوفر أيضا ضمن عروض الوطنية نوكيا لوميا 925 ونوكيا لوميا 1020 مع انترنت 4G/LTE 30 جيجابايت ع بقيمة 19 دينار كوتي شهريا لنوكيا 925 و 21 دينار كويتي شهريا  لنوكيا 1020.

وتتوفر كل هذه العروض الآن في جميع فروع الوطنية، و محلات فونو و الموزعين المعتمدين. هذا و تواصل شركة الوطنية للاتصالات تقديم أحدث الهواتف المتنقلة وأفضل العروض والخدمات لعملائها.

 

×