VIVA تعزز تواجدها في الكويت من خلال خمسة فروع جديدة

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن إنضمام خمسة فروع جديدة إلى شبكة فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء البلاد لتصل الى 48 فرع. وتقع تلك الفروع في كل من مطار سعد العبد الله، والمنقف، وستي سنتر الجهراء، والعارضية - الدائري الخامس، والشويخ بشارع كندا دراي وذلك تعزيزاً لتواجدها في الكويت ولتتمكن من خدمة عملاءها بشكل أفضل وأقرب لهم.

ويأتي إفتتاح الفروع الجديدة ضمن سياسة الشركة التوسعية الهادفة نحو تقديم أرقى مستوى خدمة عملاء بشكل عملي يوفر لعملاء VIVA الراحة والسهولة، هذا إلى جانب باقة الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة بشكل حصري ومميز يلبي رغبات وتطلعات عملائها الكرام.

ويعد إفتتاح خمسة فروع جديدة للشركة في مختلف المناطق إنجازاً تعتز به VIVA وسوف يساهم بشكل كبير في تجويد ما تقدمه لعملائها الكرام من خدمات ويجعلها أقرب لهم وأسرع في تلبية متطلباتهم، وتؤكد التزام VIVA بأن تكون دائما بالقرب من عملائها.

وسوف تستمرVIVA في توسعها داخل الكويت واضعه تطلعات عملائها نصب أعينها ولتلبيتها بكل حرفية ومهارة تضمن رضاهم. إن شغفها وحرصها الشديد على تقديم خدمات مميزة لعملائها الكرام هو الدافع وراء خططها التوسعية المستمرة.