بنك بوبيان يطلق حملة لحساب السيدات لربح رحلة الى مدن الموضة

يستمر بنك بوبيان (افضل بنك اسلامي صاعد في العالم) في مفاجأة عملائه بعروضه المميزة حيث اطلق البنك حملته الاخيرة لشريحة السيدات (عميلات حساب انت والبلاتينيوم) والتى تتضمن الحصول على هدايا فورية قيمة بالاضافة الى فرصة لربح رحلة العمر للتسوق من اشهر عواصم الموضة العالمية.

وقال البنك في بيان صحافي " اصبح بامكان عميلات البنك الحصول على فرصة لربح رحلة سفر شاملة تذكرتي سفر من اختيار العميلة الى لندن او باريس او ميلانو مع الاقامة في احد الفنادق الفاخرة لمدة خمسة ايام والحصول على مبلغ 10 الاف دينار للتسوق من اشهر المحلات والماركات العالمية  ".

واضاف ان هذه الحملة تاتى استكمالا لحملات البنك المميزة والتى تمنح العميلات من اصحاب حسابات الرواتب سواء انت او النخبة (البلاتينيوم) فرصة الحصول على هدايا فورية قيمة من اختيار العميلة الى جانب فرصة للفوز بهذه الجائزة الرائعة التى تعتبر الأعلى بين مثيلاتها في البنوك المحلية ".

وذكر البيان ان الجوائز الفورية المتاحة امام عميلات البنك عند القيام تحويل الراتب الى بنك بوبيان تتضمن سبائك الذهب و القسائم الشرائية المنوعة من مجموعة مميزة من العلامات التجارية والمحلات و أفخم المطاعم  و أفضل وكالات السفر.

ويمنح حساب "أنتِ" الخاص بالسيدات العديد من المزايا من بينها بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى كما يقدم عليها عرضه الأكبر بالكويت وهو استرجاع العميل لغاية 5% من قيمة مشترياته داخل و خارج الكويت و الذي يمكن أن يصل مبلغه لغاية 250 د.ك شهرياً، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى وخصومات مميزة في كبرى المحلات والشركات.

كما خصص بنك بوبيان مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء باقة النخبة "بلاتينيوم" ومنها وجود مسؤول حسابات شخصي وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى وخدمة كونسيرج المحلية الى جانب خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي.

كما يحصل عملاء البلاتينيوم على خدمات البرايورتي باس التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و خصومات و عروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم وتأمين سفر شخصي يشمل الشروط الخاصة باصدار فيزا "شنجن" مع اصدار بطاقتين ائتمانيتين اضافيتين لأحد أفراد عائلته معفاة من الرسوم مدى الحياة.

 

×