"زين" تطلع طالبات ثانوية العصماء على تجربتها الرائعة في عالم الاتصالات

استقبلت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت وفداً رسمياً من مدرسة العصماء الثانوية للبنات في مقرها الرئيسي في الشويخ، وهي الزيارة التي تأتي في إطار تعاونها مع العديد من الجهات والمؤسسات التعليمية المهتمة بالاطلاع على تجارب الاتصالات الناجحة في الكويت.

وعبرت الشركة التي تحتفظ بموقع الريادة في السوق الكويتية في بيان صحافي عن سعادتها بهذه الزيارة ورحبت بوفد المدرسة الذي أبدى إعجابه بتجربة زين الفريدة في عالم الاتصالات، وذلك خلال الزيارة الميدانية التي قاموا بها داخل الشركة، حيث تعرف الطلبة على عدد من أقسام الشركة بهدف دراسة مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والاتصالية والتي تحتضنها الشركة وتميزها في العديد من الخدمات.

وأشارت إلى أن مسؤولي الشركة شاركوا في نقاشات عديدة تمحور معظمها حول صناعة الاتصالات وثورة المعلومات وطريقة عمل الشركات في منطقة الشرق الأوسط والكويت لطلبة ثانوية العصماء ، وقد تبادل الطرفان وجهات النظر حول أحدث الحلول والتطبيقات في تكنولوجيا المعلومات، وطرق العمل الحديثة.

ومن ناحيته قال مدير إدارة العلاقات والاتصالات وليد الخشتي " لقد سعدنا بهذه الزيارة، و تبادلنا الحديث حول العديد من القضايا التي تواجه صناعة الاتصالات وعمل الشركات والقطاع الخاص سواء في المنطقة أو في الأسواق العالمية".

وكشف الخشتي أن الوفد الطلابي من مدرسة العصماء الثانوية للبنات اطلع على تجربة زين بصورة عامة وسجل إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها زين، كما أبدى إعجابه بمستوى المعايير التي تتبعها الشركة في نموذجها التشغيلي وحرصها على اقتناء أحدث الأجهزة والأنظمة في تشغيل شبكاتها عن طريق زيارتهم لقسم الشبكات والمسح الضوئي في الشركة.

وأشار الخشتي إلى أن زين استعرضت أمام الوفد تجربتها الرائعة في كيفية رضا العميل، مشيراً إلى أن الشركة تعتبر هذه المسألة من أهم أولوياتها، بل هي الخط الرئيسي الذي ترسم عليه إستراتيجيتها التشغيلية.

 

×