بنك بوبيان يطرح باقة خدمات جديدة للمتقاعدين تتضمن اعفاء من جميع الرسوم

أعلن بنك بوبيان ( أفضل بنك إسلامي صاعد في العالم ) عن طرح باقة جديدة تضم مجموعة من المزايا المخصصة للمتقاعدين لأول مرة على مستوى البنوك المحلية وذلك في إطار حرص البنك على تقديرهم ومكافآتهم على ما قاموا مدى سنوات عملهم للمجتمع.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله النجران التويجري " تمثل الباقة الجديدة رسالة شكر وتدقير لجميع المتقاعدين الذين بذلوا الكثير في سبيل خدمة هذا البلد وهي بمثابة رسالة اخرى لهم جميعا بان هناك من يقدر لهم كافة ما بذلوه سواء عملوا في القطاع الحكومي او الخاص ".

وأضاف " تمثل شريحة المتقاعدين من الجنسين في الكويت نسبة لا يستهان بها من العملاء وهو ما دعا البنك إلى التفكير في منحهم مزايا خاصة بهم تجعل حياتهم أكثر سهولة ويسرا بجانب المعنى الذي يهدف إليه البنك فيما يتعلق  بمسؤوليته الاجتماعية وحرصه على مكافأة وتقدير كل من ترك بصمة في بناء وطننا الحبيب ".

واستعرض التويجري ابرز هذه المزايا ومن بينها الحصول على هدية فورية قيمة من اختياره فور تحويل راتب التقاعد إلى حسابه لدى بنك بوبيان  الى جانب الإعفاء الكامل من جميع رسوم الخدمات المصرفية الشخصية داخل الفروع والحصول على خصم 50٪ على رسوم صناديق الأمانات للسنة الأولى.

واضاف " تتضمن المزايا كذلك خصومات في كبرى المحلات التجارية والشركات مع امكانية استرجاع حتى 5% من قيمة المشتريات ببطاقات الائتمان المختلفة لبنك بوبيان والحصول على تمويل يصل حتى  70,000 دينار بدون كفيل.

ونوه التويجري الى ان الفترة المقبلة ستشهد تقديم مجموعة اخرى من المزايا للمتقاعدين لاسيما في ظل التواصل الدائم بينهم وبين البنك والتعرف عن قرب على احتياجاتهم ومتطلباتهم سعيا من البنك لتحقيق شعاره الدائم " نعمل باتقان ".

وقال التويجري إن هذه الباقة متاحة لجميع  عملاء البنك الحاليين .. كما ان المجال مفتوح أمام اي متقاعد من غير عملاء البنك بعد القيام بإجراءات فتح الحساب لدى البنك والحصول فورا على جميع هذه المزايا.

من ناحية أخرى أكد التويجري ان جميع المتقاعدين يمكنهم الحصول على كافة الخدمات براحة ويسر من خلال التواصل مع مركز الاتصال وخدمة العملاء أو التعامل مع مختلف القنوات الالكترونية للبنك سواء الموقع الالكتروني الذي يحتوى مجموعة كبيرة من الخدمات إلى جانب خدمات الهواتف الذكي ( Mobile Banking ) والتي تميز بنك بوبيان وتجعلها في صدارة البنوك المحلية في هذا المجال.

 

×