"الوطنية للاتصالات" ترعى سباق التحمل كارتينغ Gulf Run

انطلاقا من حرصها على نشر الوعي حول أهمية تطبيق قواعد القيادة الآمنة للحد من حوادث السير، واستنادا إلى التزامها الاجتماعي في هذا السياق، أعلنت شركة الوطنية للاتصالات عن رعايتها لسباق الكارتينغ "Gulf Run"- 24 ساعة تحمل- والذي سينظم في أرض المعارض بمشرف، يومي 6 و7 ديسمبر المقبل.

ويشارك في الحدث 18 فريقا من المحترفين والهواة بمجموع 180 متسابق يتنافسون في سباق الكارتينغ لمدة 24 ساعة متواصلة، ويختبرون فيها مدى تحملهم للوقت والقيادة والعناء والمثابرة.

وسيتم اختيار مراكز انطلاق سيارات الكارتينغ عبر تصفيات يوم 5 ديسمبر المقبل، ليبدأ السباق في اليوم التالي الجمعة 6 من ديسمبر وينتهي يوم 7 منه . حيث سيتم تتويج الفرق الفائزة بسباق "Gulf Run"، عبر توزيع الجوائز والميداليات عليها.

وأثنت الوطنية للاتصالات على النجاح الذي تحقق في سباقات "Gulf Run" خلال السنوات الماضية، مؤكدة أنه "ساهم في ارتقاء وعي السائقين والشباب بأهمية تطبيق قوانين القيادة الآمنة والمسؤولة للحد من حوادث السيارات، وهو الأمر الذي دفعنا الى العمل لتكون الوطنية جزءا من الإثارة والتشويق والوعي بسلامة الطريق.

وتبذل الوطنية للاتصالات جهودا حثيثة لتوعية السائقين خاصة الشباب منهم، بأهمية ممارسة سباقات السيارات والكارتينغ في البيئة الآمنة لذلك، بدلا من إقامتها في الشوارع والتسبب في المزيد من الحوادث المؤلمة والخطيرة. ويُعتبر سباق Gulf Run مكانا مثاليا لذلك، لأنه مصرح به رسميا ويتمتع بالأمان. وسيتم شرح كافة معايير السلامة وشروط المنافسة وقواعد السباق على الفرق المشاركة، قبل الحدث من على موقع الحلبة.

وتدعو الوطنية للاتصالات الجميع لمشاهدة هذا الحدث الرياضي المميز، الذي ترعاه في إطار التزامها تجاه المجتمع، ورغبتها الصادقة في أن تكون قريبة دائما من الشباب، وترعى أنشطتهم الهادفة.

 

×