الوطنية للاتصالات تطرح عروض مميزة للدفع المسبق مع صلاحية مدى الحياة

أطلقت شركة الوطنية للاتصالات ثلاثة عروض جديدة لجميع عملاها من مشتركي الدفع المسبق، وتعد هذه العروض الأكثر تميزا في الكويت والأكثر فائدة، بحيث يمكن للعملاء اختيار الهاتف الذي يرغبون به حسب الميزانية وحجم الاستخدام والحاجة.

وقالت الوطنية "هذه العروض الجديدة تنبع من استراتيجية الشركة التي تهدف إلى منح مشتركيها فرصة للاتصال والتواصل بأسعار تنافسية. وتلبي هذه العروض احتياجات ومتطلبات عملائنا الأوفياء ."

يمنح العرض الأول العملاء جهاز نوكيا 105 بـ 5.250 د.ك مع بطاقة SIM مع رصيد ترحيبي بقيمة 2 د.ك وهذا العرض لا يشمل أي التزام أو عقود تذكر .

العرض الثاني هو الباقة القيمة والمدفوعة مسبقا حيث يمكن للعملاء الحصول على أي من الهواتف  ( نوكيا 110 بـ 11 دينار كويتي، نوكيا اشا 205 بـ 16 دينار كويتي، نوكيا آشا 206 بـ 16 دينار كويتي ونوكيا اشا 210 بـ 20 دينار كويتي). وعلى العملاء إعادة شحن الخط بقيمة لا تقل عن 500 فلس كل شهر وفي المقابل سوف تحصل على 1 دينار كويتي شهريا من الرصيد المجاني والتي يمكن استخدامها للمكالمات والرسائل القصيرة وMy Net الباقة الأساسية، وهذا العرض سار لمدة 12 شهرا.

في حين أن العرض الثالث يتيح للعملاء فرصة الحصول على الهاتف الذكي مع خدمة الإنترنت المجانية هنا، يمكن للعميل الحصول على أي من هذه الهواتف الذكية الثلاثة ( سامسونج Pocket Neo 24 دينار كويتي، نوكيا آشا 501 بـ 24 دينار كويتي أو نوكيا Lumia 520 بـ 40 دينار كويتي ) تدفع مرة واحدة لكل جهاز.

وسوف يتلقى العملاء 200 ميغابايت من سعة الإنترنت مجانا لمدة 12 شهرا، في حين أنه يجب إعادة شحن خطوطهم بـ 1 دينار كل شهر. وتتوفر جميع هذه العروض المدفوعة مسبقا عبر الوطنية بالإضافة إلى جميع موزعيها المعتمدين في الكويت.

وتستمر الوطنية للاتصالات تقديم أحدث في مجال التكنولوجيا والباقات المميزة لجميع عملائها مستقبلا بأسعار معقولة وقيمة.