بنك الخليج ينظم دورة تعريفية لفريقه المشارك في "تحدي الإدارة العالمي"

نظم بنك الخليج مؤخراً دورة تعريفية لتهيئة وإعداد فريقه المشارك في "تحدي الإدارة العالمي" لعام 2013، والمكون من  12 مجموعة.

وقد عقدت الدورة في فندق جميرا لتهيئة الفريق للاجتماع التمهيدي الذي سيعقد في 25 نوفمبر، بهدف منح مجموعات البنك الإثني عشر المشاركة الفرصة لوضع استراتيجيات العمل والقواعد الأساسية لهذا التحدي.

وقد افتتحت الدورة السيدة/ سلمى الحجاج، مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج، بإلقاء كلمة تشجيعية ركزت على أهمية "المشاركة بالتغيير" وإحداث الفرق.

ويشارك بنك الخليج في "تحدي الإدارة العالمي" لدولة الكويت لعام 2013 بفريقه المكون من 12 مجموعة من موظفي البنك وطلاب الجامعات أمام فرق أخرى تتنافس على لقب أبطال الكويت حيث سيقوم الفريق الفائز بتمثيل الكويت في المسابقات النهائية التي ستجري في أبريل 2014. وهذه هي السنة الأولى التي يشارك فيها بنك الخليج في هذه المسابقة مبشراً بحلول حقبة زمنية جديدة ونقلة ثقافية نوعية قائمة على المرونة في اكتساب المعارف.

"تحدي الإدارة العالمي" هو أكبر مسابقة تجرى في العالم في الاستراتيجية والإدارة وتتم في بيئة افتراضية تمتلك سوق وأسهم خاصة بها حيث يقوم كل فريق بإدارة شركة افتراضية بهدف تحقيق أعلى سعر للسهم في سوق افتراضية للأوراق المالية. والفريق الفائز في المباريات الوطنية النهائية سوف يمثل الكويت في النهائيات الدولية، وسيتنافس ضد أبطال يمثلون أكثر من 40 دولة بما فيها الولايات المتحدة، وروسيا، والصين. وستجري هذه المسابقة في سوتشي في روسيا في شهر أبريل 2014.