"زين" تخوض غمار عالم الأعمال الافتراضي في منافسات "تحدي الإدارة 2013"

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت دعمها  لفعاليات مسابقة " تحدي الإدارة العالمي – الكويت 2013 "، والمقرر إقامته في نوفمبر الجاري، بمشاركة قوية منها بفريق  خاص من كفاءاتها الإدارية.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها ستشارك في هذه الفعاليات المفعمة بروح التحدي والمنافسة الشريفة مع مجموعة من فرق أخرى ، وهي المنافسات التي ستحدد ( أبطال الكويت ) في هذا التحدي، ومن ثم سيتم ترقية " أبطال الكويت " للتمثيل الدولي في المنافسات العالمية التي ستجري في مدينة "سوتشي" الروسية في أبريل 2014 .

وإذ بينت الشركة أنها أبرمت شراكة جديدة مع  مجموعة ADNAR  الرائدة في تقديم خدمات التدريب المهني، وهي الجهة المنظمة الحصرية لتحدي الإدارة العالمي في دول مجلس التعاون الخليجي ، لتشكيل فريق زين المكون من مجموعة من موظفي الشركة الطموحين، فقد أكدت في ذات الوقت أن "تحدي الإدارة العالمي" يعد أكبر مسابقة تجرى في العالم لاكتساب استراتيجيات الإدارة في بيئة افتراضية .

وأشارت الشركة إلى أن هذه المنافسات سيقوم من خلالها كل فريق بإدارة شركة افتراضية بهدف تحقيق أعلى سعر للسهم في سوق افتراضية للأوراق المالية، وسيمثل الفريق الفائز في المنافسات الوطنية النهائية دولة الكويت في النهائيات العالمية ، حيث سيتنافس ضد أبطال يمثلون أكثر من 40 دولة حول العالم.

وأفادت زين أن منافسات "تحدي الإدارة العالمي" سيساهم في اكتساب مهارات التخطيط واتخاذ القرارات الخاصة في مجال الأعمال الواقعية في بيئة افتراضية لأعضاء موظفيها  ، مبينة أنه قد تم اعتماد منظومة محترفة في هذا المجال، وذلك من قبل برنامج التعليم القائم على التطور التكنولوجي التابع للمؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية (EFMD-CEL) نظرا لفعالية ونجاح هذا البرنامج.   

وقالت المدير التنفيذي للموارد البشرية في الشركة نوال بورسلي " إبرام عقد الشراكة مع مؤسسة  ADNAR يعد خطوة جديدة في عالم التدريب المحترف، حيث أنها تهدف لتطوير قادة ومدراء ناجحين قادرين على المنافسة مع نظرائهم محلياً وعالمياً وعلى مستوى المنطقة".

وأضافت بقولها " هذه الخطوة تبرز رؤيتنا الاستراتيجية الرامية إلى منح موظفي زين الفرصة المثالية لإدارة الشركات الافتراضية وإعدادهم للإندماج في بيئة الأعمال الفعلية وإثراء تجارب العمل لديهم من خلال تدريبهم على آخر التطورات الطارئة في قطاع إدارة الأعمال ".

وأوضحت بقولها " إن دعم زين لهذه المبادرة الواعدة يبرهن على التزامنا بدعم الشباب الكويتي ، كما يبرز مدى جدية مساعينا بإعداد جيل من الشباب القادر على إدارة الأعمال بكفاءة ، وإتاحة الفرصة لهم لاكتساب المهارات والأدوات العملية التي تؤهلهم للتنافس في بيئة أعمال رفيعة المستوى ".