البنك الوطني يطلق "Visa Signature" لاول مرة في الكويت

أطلق بنك الكويت الوطني بطاقة Visa Signature الائتمانية الجديدة، للمرة الأولى في الكويت، وتتمتع هذه البطاقة بمزايا وخصائص فريدة تم تطويرها بصورة خاصة لتلبية احتياجات عملاء الخدمات المصرفية المميزة.

واطلق البنك الوطني هذه البطاقة بالتعاون مع شركة فيزا العالمية، لتشكل إضافة جديدة إلى مجموعة بطاقات الوطني الائتمانية المميزة، وتتيح لحامليها مجموعة من المزايا الحصرية التي تشمل مجموعة من الخدمات الفريدة مثل الدخول الى أكثر من 35 قاعة شرف في المطارات الدولية الكبرى وخدمة الكونسيرج المحلية والدولية، وتأمين مجاني على السفر تصل تعويضاته لغاية 500,000 دولار أميركي، وخدمة إيقاف السيارات المجانية الى جانب العديد من العروض الحصرية محلياً وعالمياً في ابرز الفنادق، المطاعم، والمتاجر حول العالم بالإضافة الى العديد من الخصومات المغرية.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض إن البنك الوطني يواصل تعزيز موقعه الريادي في السوق المحلية والاقليمية من خلال ابتكاره للمنتجات المصرفية الفريدة، ليكون الأول في تلبية احتياجات عملائه والاسرع في توفير كل ما هو جديد. ويطرح البنك الوطني اليوم بطاقة Visa Signature الائتمانية الجديدة الأولى من نوعها في الكويت ليضيف من خلالها قيمة جديدة الى خدماته، ويوفر المزيد من الخيارات الأكثر تميزاً وحصرية.

وأضاف الناهض ان البنك الوطني يحرص من خلال شراكته مع أبرز الشركات العالمية على تأمين خيارات تسديد آمنة ومبتكرة لعملائه. وقد تم تصميم البطاقة الائتمانية غير المسبوقة محلياً بالتعاون مع  شركة فيزا العالمية لتنضم الى مجموعة بطاقاته الائتمانية ذات المزايا الخاصة وهي تهدف الى خدمة عملاء الخدمات المصرفية الممتازة ، وتفتح آفاقاً جديدة من المزايا والعروض الحصرية أمامهم.

وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي وتعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.

 

×