بنك الخليج يعلن عن الفائزين بالسحوبات اليومية للدانة خلال أسبوع

أعلن بنك الخليج في 17  نوفمبر الجاري عن الفائزين بالسحوبات اليومية لحساب الدانة خلال أسبوع 10 نوفمبر-14  نوفمبر. وتمنح السحوبات اليومية لحساب الدانة جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار كويتي لكل فائز خلال أيام العمل.

والفائزون هم:

(الأحد 10 نوفمبر):  أشرف محمد عطية عبدالله، عبدالعزيز صلاح نزيه نافع

(الإثنين  11 نوفمبر): عبدالرحمن حجي علي أحمد المهدي،  سالم سيكلاوالا كاليمودين

(الثلاثاء  12 نوفمبر): خالد خليفة حسين عبدالله ،  نوف حمد مخلد العازمي

(الأربعاء 13 نوفمبر): فاضل عباس علي أحمد، حميد أحمد محمد الرشيد

(الخميس14  نوفمبر):  نواف أحمد ماجد الشاهين ، عبداللطيف السيد عباس السيد يوسف السيد

يتضمن برنامج سحوبات الدانة لعام 2013 السحوبات اليومية على جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار كويتي (أيام العمل). أما السحوبات ربع السنوية على الجوائز الكبرى فستعقد كالعادة حيث سيتم عقد السحب الرابع والأخير فسيكون في 9 يناير 2014 على الجوائز النقدية بقيمة 50 ألف د.ك. و250 ألف د.ك. كما سيتخلل هذا السحب تتويج مليونير الدانة لعام 2013 الذي سيحصل على جائزة بقيمة مليون دينار كويتي.

هذا ويتميز حساب الدانة من بنك الخليج أنه بالإضافة إلى كونه حساب يمنح جوائز نقدية، فهو يشجّع العملاء أيضاً على توفير المال. فكلما زاد المبلغ المودع وطالت مدة بقائه في الحساب زادت الفرص المتاحة للفوز.

كما يمنح حساب الدانة أيضاً العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري" التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" التي تمكِن عملاء الدانة من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.