VIVA تشارك في احتفالات عيد استقلال الجمهورية اللبنانية

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن تقديمها عرضاً حصرياً لعملائها ذوو الدفع المسبق والآجل، ويأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق الاحتفالات الوطنية بعيد استقلال الجمهورية اللبنانية، بحيث يستطيع عملاء الدفع الآجل التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في لبنان والحصول على خمس دقائق مجانية مقابل كل اتصال مدته خمس دقائق، وسيتمكن عملاء الدفع المسبق من بأشقائهم في لبنان مقابل 50 فلساً للدقيقة الواحدة بعد الدقائق الثلاث الأولى من المكالمة. ويسري هذا العرض لمدة 24 ساعة مع مطلع يوم 22 نوفمبر 2013.

يأتي هذا العرض نتيجة للعلاقات الوطيدة بين دولة الكويت والجمهورية اللبنانية، وحرص VIVA على منح الأشقاء اللبنانيين المقيمين في الكويت فرصة التحدث مع أحبائهم ومشاركتهم فرحتهم بهذا العيد الوطني، وتشجيع المواطنين على تبادل التهاني مع أصدقائهم في لبنان فقط بنصف السعر.

وبالمناسبة يسر VIVA أن تتقدم بأحر التهاني وأصدق التمنيات للشعب اللبناني ولأبناء الجالية اللبنانية في الكويت بعيد استقلال الجمهورية اللبنانية السادس والستين، مؤكدة التزامها بأن تكون سباقة في تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الاتصالات والعمل المستمر على منح عملائها تجربة فريدة لا تضاهى.

ويستطيع العملاء الراغبون في الحصول على مزيد من المعلومات زيارة أي من فروع VIVA. ولمعرفة المزيد حول العروضات والمنتجات والباقات العديدة الأخرى التي تقدمها VIVA بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 31 والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 102 على مدار الساعة. 

 

×