بنك الخليج يدعم فعاليات شهر التوعية بسرطان الثدي وموظفوه يرتدون الوردي

قام بنك الخليج بتنظيم ورعاية عدد من الأنشطة والفعاليات الناجحة خلال شهر التوعية بسرطان الثدي في أكتوبر.

أطلق بنك الخليج خلال شهر أكتوبر حملة شاملة تحت شعار "وردي.... لأننا نهتم" بهدف تثقيف الجمهور وموظفي البنك بخطورة سرطان الثدي ورفع مستوى التوعية بأهمية الكشف المبكر وفوائده. كما نظّم البنك مسابقة "اليوم الوردي" لتشجيع موظفيه في مركزه الرئيسي وكافة فروعه البالغ عددها 56 فرعاً على ارتداء اللون الوردي تضامناً مع الحملة. وحصل حامل لقب "أفضل زي وردي" على هدية مميزة.   كما استخدم جميع موظفي البنك اللون الوردي في مراسلاتهم عبر البريد الإلكتروني تعبيراً عن تأييدهم.

وحرصاً على تشجيع العملاء والموظفين على الخضوع للفحوصات الطبية، قدم بنك الخليج خصومات خاصة على جميع الفحوصات المتصلة بسرطان الثدي في كل من مركز Images Diagnostics Center للتصوير التشخيصي، وعيادة دار الفؤاد، وعيادة د. نور الهدى كرماني.

إلى جانب ذلك، رعى البنك سباقاً للمشي يوم 25 أكتوبر بعنوان "قضية وردية" بتنظيم من "فاطمة كلينك" تعاطفاً مع الذين فقدوا أقاربهم أو أصدقائهم بسبب هذا المرض واحتفاءً بالناجين منه.  وشارك عدد من موظفي بنك الخليج بهذا السباق الذي امتد لمسافة كيلومترين على طول الواجهة البحرية انطلاقاً من المركز العلمي. أما ريع السباق فقد عاد إلى الأعمال الخيرية.

كما قام البنك برعاية الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان "كان" من خلال مجموعة من الأسئلة والأجوبة والنصائح المفيدة حول سرطان الثدي قام البنك بوضعها على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك:  فيسبوك www.e-gulfbank.com/facebook، يوتيوب www.e-gulfbank.com/youtube وتويتر www.e-gulfbank.com/twitter.