الوطنية للاتصالات وجوجل: لغة الإبداع تتجسد اليوم في الكويت

تضافرت جهود كل من الشركة الوطنية للاتصالات وشركة جوجل - محرك البحث الأول في العالم لتقديم معنى مختلف ومميز للابتكار والإبداع في الكويت والتحدث عن أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

يلتقي كل من الوطنية وجوجل يوم 20 الأربعاء الجاري في حدث مميز لتسليط الضوء على مبدأ الإبداع والابتكار، وذلك بحضور المدير الإقليمي لجوجل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا محمد مراد، ومدير قطاعي التكنولوجيا والاتصالات في جوجل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شربل سركيس وم.عمار إبراهيم  مدير عام المنتجات من جوجل زيوريخ .

وتقدم الوطنية للاتصالات مشهد مغايرا لمعنى الابتكار والتميز الذي يحدد موقعها اليوم بين شركات الاتصالات في الكويت فضلا عن تحقيق معلما رئيسيا في رحلة التحول الجديدة التي تتبناها اليوم. هذا الحدث سوف يكون أول تجربة للإبداع الحقيقي والفريد من نوعه في المنطقة والذي يعكس التغيير الذي تنتهجه الوطنية في الفترة الحالية .

وقد استثمرت الوطنية في الفترة الأخيرة استراتيجية الابتكار التي تنطوي على تعزيز شبكتها، بهدف الإستفادة من الموارد الموجودة  علاوة على الإستفادة من تصميم وتنفيذ أفضل التقنيات والابتكارات لتلبية متطلبات العملاء الحالية وتلبية احتياجاتهم في المستقبل.

وفي الوقت الذي رحبت فيه الوطنية بضيوف الحدث متحدثي جوجل أكدت بالقول "نحن فخورون بوجود جوجل في الكويت، ونتطلع إلى استثمار طويل الأجل ينطلق مع هذا الحدث . هذه هي بداية الثورة في عالم الاتصالات الذي يعكس ايماننا العميق في ضرورة الاستثمار الدائم لتلبية احتياجات عملائنا. "

وقد أكد المدير الإقليمي لجوجل في الشرق الأوسط بالقول" نحن سعداء بالتواجد اليوم في مؤتمر الوطنية للإبداع والذي نسعى من خلاله إلى إبراز الدور المهم للتكنولوجيا في حياة كل واحد منا. إننا نشهد زيادة مطردة في التواصل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك من قبل الأفراد وأصحاب الأعمال في رغبة متزايدة لتطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في وقتنا الراهن".

سيتضمن الحدث سلسلة من الندوات مثل " تعزيز الابتكار" ، " مبادئ الإبداع في جوجل" ، "الابتكار في عالم الاتصالات " فضلا عن عرض حي لأحدث أحدث منتجات جوجل.

 

×