"زين" تشارك سلطنة عمان احتفالاتها بذكرى العيد الوطني

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن تقديم تخفيضات على الرسائل النصية القصيرة الدولية والمكالمات الصوتية الدولية الصادرة إلى سلطنة عمان بتاريخ 18 الشهر الجاري، وذلك بمناسبة ذكرى العيد الوطني الذي يوافق يوم غد الأثنين.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها قامت بتقديم هذا العرض على مدى السنوات الماضية في إطار حرصها الشديد على مشاركة كافة عملائها في جميع مناسباتهم خصوصاً وأنها تعتبرهم الشريك الرئيسي لها في عملها، ولتكون أول شركة اتصالات تبادر على تقديم تخفيضات بهذا الحجم، ليصل الخصم على الرسائل الدولية القصيرة إلى 50% للرسالة الواحدة و20%على المكالمات الصوتية الدولية الصادرة إلى السلطنة.

وقدمت الشركة التهنئة لكل الشعب العماني الشقيق، ولكل قياداته ولأركان سفارتها في الكويت وجميع إخواننا العمانيين المقيمين على أرض الكويت في هذه المناسبة.

وأكدت زين أنها تحرص باستمرار على المشاركة الفاعلة بالمناسبات الوطنية وبمختلف المناسبات السعيدة، ومنها الأعياد الوطنية الذي تعيشها كافة الشعوب.

وأضافت بأن التخفيضات تسري على جميع الرسائل النصية القصيرة SMS والمكالمات الصوتية الصادرة إلى السلطنة يوم 18 نوفمبروتستمر لمدة 24 ساعة، شاملة جميع عملاء الدفع الآجل والدفع المسبق.