"زين" ترعى المعرض الدولي السادس للاختراعات في الشرق الأوسط

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن رعياتها لفعاليات الدورة السادسة للمعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط للمرة الرابعة، والذي ستستضيفه دولة الكويت تحت رعاية سامية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك في الفترة من 18 – 22 من شهر نوفمبر الحالي في مقر النادي العلمي.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن فعاليات المعرض من المتوقع لها أن تحظى بمتابعة واسعة نظراً للاهتمام الكبير من قبل الدولة من جانب، ولوجود العديد من الإبداعات والاختراعات التي أبرع فيها الشباب العربي من جانب آخر، مبينة أن هذه الدورة تعتبر فرصة رائعة لإبراز الجانب الحضاري لدولة الكويت باستضافتها لأعمال هذه النسخة السادسة من المعرض.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت عمر سعود العمر معلقاً على مشاركة زين "رعاية زين لفعاليات المعرض الذي سيقام برعاية كريمة من صاحب السمو أمير البلاد جاءت في إطار حرصها على دعم ومساندة فئة الشباب المخترعين والمبدعين".

وأضاف العمر "الجيل الحالي من الشباب العربي بحاجة ماسة لمزيد من الدعم والاهتمام ومثل هذه الفعاليات تكون فرصة لتسليط الضوء على مثل هذه النماذج المشرفة، فهي بحاجة إلى مزيد من المؤازرة والمساندة حتى تواصل ابداعاتها".

وأعرب العمرعن أمله بأن تحمل هذه الأفكار العلمية التي ستستضيفها هذه الدورة من المعرض مشاريع واختراعات لها أثر إيجابي لمنطقتنا العربية ككل، مشيراً إلى أن زين كونها واحدة من المؤسسات العريقة في صناعة الاتصالات ستبذل قصارى جهدها لمواصلة دعمها بهذا الجانب.

واعتبر العمر أن شراكة زين في فعاليات هذه الدورة تؤكد على مدى اهتمامها بدعم ومساندة الجهات التي تقدم يد العون لأجيالنا القادمة، مبيناً أن الشركة لن تدخر جهداً في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بنواحي الإبداع، وفي نفس الوقت تخدم المجتمع والاقتصاد الوطني.

الجدير بالذكر أن المعرض الدولي السادس للاختراعات في الشرق الأوسط يعد من أهم الأنشطة الدولية التي تقام على أرض الكويت بمشاركة مكتب براءات الاختراع لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث يهدف المعرض لنشر ثقافة حقوق الملكية الفكرية في الدول العربية ويوفر فرصة التقارب والتعاون بين المستثمرين والمخترعين وإيجاد مساحة تعاون بينهم، ويشهد المعرض مشاركة من كبار المستثمرين ورجال الأعمال من أجل متابعة الاختراعات الفائزة، ويحظى بتغطية إعلامية كبيرة وذلك لوجود مشاركين من جميع دول العالم.

للإطلاع عل البرامج والأنشطة التي تقدمها شركة زين لدعم الشباب الكويتي يمكنكم زيارة موقع الشركة الالكتروني www.kw.zain.com ، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.