بنك بوبيان يستعرض اهم قنوات التواصل مع عملائه في فرع البنك بالجامعة

قدم بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) محاضرة لعدد من طلبة كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت حول قنوات التواصل الخاصة بالبنك ( الخدمات الالكترونية – خدمة الهواتف الذكية – قنوات التواصل الاجتماعي – أجهزة السحب الالي )  والتى يتم من خلالها التواصل بشكل فعال مع مختلف العملاء .

وتاتى هذه المحاضرة في اطار سلسلة المحاضرات التى ينظمها فرع البنك في جامعة الكويت – الشويخ والتى تهدف الى مساعدة الطلبه في التعرف على الجانب العملي من الماده العلميه التي يقومون بدراستها و كيفية تطبقيها عى أرض الواقع ، بالاضافة الى التعريف بالخدمات والمنتجات التى يقدمها البنك سواء لعملائه او المجتمع .

وقام عدد من المدراء في البنك بتقديم عرض حول التطورات التى شهدها البنك مؤخرا في مجال الخدمات الالكترونية التى يقدمها لعملائه خاصة تلك التى يتميز بها والتى لا يزال هو البنك الوحيد الذي يقدمها في الكويت مثل خدمة " السحب بدون بطاقة "  والتى تمكن العملاء سحب النقد من أجهزة البنك دون  استخدام بطاقة السحب الآلي .

كما يعتبر البنك سباقا في مجال الخدمات المتعلقة باستخدام الهواتف الذكية والتى تم اطلاقها مؤخرا بعد إجراء عملية تحديث شاملة ومتكاملة بهدف تحقيق إستراتيجية البنك بتقديم خدمات الكترونية متميزة للعملاء تجعل التعامل مع خدماته أسرع وأمتع وأكثر سهولة .

وتتميز تطبيقات بوبيان للهواتف الذكيه بالسرعة والسهولة والتوافق في التعامل مع الاصدارات الحديثة اضافة الى الشكل المميز والجديد تماما و تعزيز وتطوير آلية الاستخدام بالاضافة الى تحسين آلية الأمان وثبات البرنامج.

الى جانب احتوائه على العديد من المزايا الاخرى ومنها توحيد آلية الدخول لجميع قنوات الخدمة المصرفية سواء عن طريق الانترنت أو أجهزة الهاتف النقال وسهولة تصفح وعرض البيانات المالية بأعلى معدلات الأمان والحماية والسرعة الفائقة للبرنامج في الاستجابة واسترداد البيانات المطلوبة .

كما يعتبر البنك اول بنك كويتي يقوم بتاسيس وحدة خاصة لقنوات التواصل الاجتماعي تقوم بالرد والتفاعل مع المتابعين لحسابات البنك على Instagram Twitter FaceBook على مدار 24 ساعة .

يذكر ان فرع الجامعة قد تم افتتاحه رسميا مؤخرا وهو من الفروع التى تقدم مفهوماً جديداً للفروع المصرفية بشكل عصري يناسب احتياجات الطلبة و الأساتذة في الجامعة و ذلك بأسلوب يلبي احتياجاتهم.

ويتميز الفرع الجديد بتوفير مجموعة من الخدمات الإضافية ومن بينها خدمة طباعة و تصوير الأوراق والمستندات مجاناً للطلبة كما تم تخصيص جزء من الفرع كمكتبة صغيرة يتم فيها عرض العديد من الكتب والمراجع العلمية المهمة إلى جانب توفير خدمة الإنترنت المجانية.

 

×