VIVA تطلق حملة توعية بالسلامة المرورية

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تطوراً في الكويت، إطلاق حملة توعية بالسلامة المرورية في مختلف وسائل الإعلام تهدف رسالتها إلى تعزيز مستوى وعي فئة الشباب بمخاطر استخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة.

وفي يوم 14 نوفمبر، انطلقت فعاليات هذه الحملة التي تستمر لغاية 20 نوفمبر 2013، حيث قامت شركة VIVA بنشر ثلاثة إعلانات ورسائل توعوية على القنوات التلفزيونية وخلال صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتؤمن VIVA بصفتها أحد أبرز مشغلي الاتصالات في الكويت بضرورة المساهمة في زيادة وعي المجتمع بالعواقب الوخيمة المترتبة عن استخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة. وتدرك VIVA أن الكويت سجلت أحد أعلى معدلات حوادث المرور والوفيات الناجمة عنها في العالم، وإيماناً منها في مكافحة هذه الظاهرة التي تسبب معاناة إنسانية جسيمة، تحرص الشركة على تثقيف المجتمع بأهمية التقيد بنظم وقواعد سلامة المرور وذلك في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي وضعته في سبيل خدمة المجتمع.

قال السيد/ عبدالرزاق بدر العيسى، مدير إدارة العلاقات العامة والتواصل الإجتماعي في VIVA:"مع بدء موسم المخيمات مرة أخرى، تقر VIVA أن العديد من الناس يتجاوزوا الحد الأقصى للسرعة على الطريق السريع، وغيرهم يقودوا بتهور أثناء متابعتهم للأحداث الأخيرة على هواتفهم الذكية، وهذا بهدف الحصول على بداية مبكرة لعطلة نهاية الاسبوع، ومن جانبنا نحثهم بالإلتزام أثناء قيادتهم من أجلهم وأجل الآخرين على الطريق".

إلى جانب هذا، يوافق اليوم العالمي لحوادث المرور هذا العام في 17 نوفمبر وهي مناسبة تحيى سنوياً في الأحد الثالث من نوفمبر حداداً على ضحايا حوادث المرور ومواساةً لأهاليهم وعائلاتهم. 

هذا وستواصل VIVA نشر التوعية بالقضايا الهامة التي تواجه المجتمع والعمل على تعزيز دورها الاجتماعي النشط فيه لخدمته بمختلف فئاته.