لأول مره في الكويت خدمة ايداع الشيكات المتعدده عبر اجهزة السحب الالي لبنك بوبيان

أعلن بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) عن اطلاقه لخدمة ايداع الشيكات المتعددة وذلك لأول مرة في الكويت في العديد من اجهزة السحب الالي التابعة للبنك وذلك في اطار خطط التطوير التى يشهدها البنك لاسيما تلك التى تتعلق باجهزة السحب الالي .

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله النجران التويجري " تمثل اجهزة السحب الآلي واحدة من اهم قنوات أي بنك للتعامل المباشر مع العملاء وغيرهم ، وفي عالم اليوم لم يعد الامر مقصورا على مجرد استخدامها للسحب النقدي حيث اصبحت تضم الكثير من الخدمات المتوفرة 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع دون الحاجة لزيارة الفرع ".

واستعرض التويجري ابرز مميزات الخدمة الجديدة و التي من أهمها إمكانية إيداع أكثر من شيك خلال العملية الواحدة و ذلك بحد أقصى يصل لغاية 16 شيك و تعد هذه الميزة الأولى من نوعها في الكويت و لم يتم تقديمها من قبل أي بنك آخر حتى الآن إضافة لأنها توفر وقت العملاء و جهودهم التى يمكن ان تضيع في الانتظار لانجاز عملية مصرفية بسيطة بالإضافة إلى حصول العميل على وصل عن عملية إيداع الشيكات يحتوي صور الشيكات المودعه مما يشجع أصحاب الشركات على الاعتماد على مندوبيهم في انجاز هذه العمليات المصرفية هذا مع إمكانية إيداع أي عدد يرغب به العميل من الشيكات خلال اليوم دون أي قيود.

و تتوفر هذه الخدمة حاليا في كل من فروع المباركية، الدروازة، الفحيحيل، العديلية، الفروانية، القصر، الأندلس، حولي و السالمية و سيتم اضافتها قريباً في أجهزة السحب الآلي الموجودة في باقي الفروع.

واوضح التويجري ان اجهزة السحب الالي الخاصة ببنك بوبيان والمنتشرة في مختلف انحاء الكويت تتميز بالخدمات التى تقدمها لعملاء البنك والتى تجعلها مميزة بين مثيلاتها للبنوك الاخرى ومن بينها خدمة السحب بدون بطاقة والتى ينفرد البنك بتقديمها على مستوى الكويت .

وتقدم اجهزة السحب الالي لبنك بوبيان الى جانب الخدمات التقليدية كالسحب والايداع النقدي وطلب دفتر شيكات وكشف الحساب المختصر مجموعه من الخدمات الاخرى التى تجعل البنك الاكثر تميزا ومن ابرز هذه الخدمات خدمة التبرعات الخيرية الى جانب التحويل لحسابات عملاء آخرين في بنك بوبيان .

** السحب بدون بطاقة

وكان بنك بوبيان قد انفرد قبل اشهر بطرح خدمة فريدة من نوعها على مستوى الكويت وهي خدمة  " السحب النقدي بدون بطاقة " التى تتيح لعملاء البنك امكانية سحب مبالغ نقدية من أجهزة السحب الآلي الخاصة بالبنك و المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت بدون استخدام البطاقة المصرفية المخصصة للسحب الآلي .

واكد التويجري ان خدمة السحب النقدي بدون بطاقة تمثل نقلة نوعية ليس على مستوى الخدمات المصرفية فحسب بل على مستوى الهواتف المحمولة والتى اصبحت مع الخدمة الجديدة لها استخدامات اخرى غير التى تعارف عليها الناس باعتبارها وسيلة للتواصل الاجتماعي والاتصال بينهم .

ويتلخص استخدام الخدمة الجديدة في قيام العميل باختيار المبلغ المطلوب سحبه من خلال تطبيقات بوبيان موبايل للهواتف الذكية أو الانترنت و اختيار رقم سري للعمليه ، بعدها ستصله فورا رسالة نصية برمز معين يقوم بادخاله مع الرقم السري الذي قام باختياره في جهاز السحب الالي و الحصول على المبلغ المطلوب دون استخدام البطاقه ، كما يمكن للعميل إرسال هذين الرقمين لأي شخص آخر للحصول على المبلغ من أي من أجهزة بوبيان للسحب الآلي.

** بطاقة الايداع للشركات

كما اطلق البنك ايضا بطاقة الإيداع الآلي التى تمنح الشركات ومؤسسات القطاع الخاص بمختلف قطاعاته العديد من المزايا التى تهدف إلى توفير الوقت والجهد والنفقات اليومية بمختلف إشكالها .

ويمكن لمندوبي الشركات الحصول على هذه البطاقة حيث يمكنهم من خلالها إيداع المبالغ النقدية و الشيكات الخاصة بالشركة التي يعملون بها عن طريق أجهزة السحب والإيداع الآلي المتوفرة في جميع أفرع البنك في الوقت الذي يمكن فيه تخصيص أكثر من بطاقة للشركة التى يكون لديها أكثر من مندوب .

واكد التويجري في ختام تصريحه ان المستقبل يحمل الكثير من الحلول التقنية عالية المستوى التى تهدف الى جعل استخدام خدمات البنك ومنتجاته متوافقة مع التطورات التكنولوجية المتسارعة.

 

×