خدمة البنك الوطني الهاتفية "هلا وطني" تستقبل أكثر من مليون مكالمة شهريا

تخطى عدد المكالمات التي تتلقاها الخدمة الهاتفية لبنك الكويت الوطني "هلا وطني" عتبة المليون مكالمة في المتوسط شهريا، وذلك لما تتميز به هذه الخدمة من سهولة ومرونة.

وكان البنك الوطني سباقا في بناء جسور التواصل مع العملاء عبر إطلاق خدمة هلا وطني الهاتفية الأولى من نوعها في الكويت، وذلك من منطلق حرصه على تطوير خدماته ومنتجاته بما يلبي حاجة عملائه، وتبني أحدث الأنظمة التكنولوجية والمعايير العالمية لتوفير المزيد من السهولة والراحة لهم.

وتشهد خدمة "هلا وطني" إقبالا كبيرا ما يعكس المرونة التي تتميز بها هذه الخدمة، وما يكرس موقع البنك الوطني الريادي في السوق المصرفية بفضل جودة خدماته وحرصه على تلبية كافة متطلبات عملائه.

وتتيح خدمة الوطني الهاتفية لكافة العملاء إجراء المعاملات المصرفية وإدارة حساباتهم على مدار الساعة يوميًا وطيلة أيام الأسبوع ودون أن يضطروا لزيارة البنك وذلك عبر الاتصال على الرقم 1801801.

وبالإضافة إلى خدمة هلا وطني الهاتفية، يوفر البنك الوطني لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات والقنوات المصرفية  لتسهيل تعاملاتهم المصرفية وتلبية حاجاتهم بكل مرونة وأمان على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع مثل خدمة الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال التي تعتبر الأحدث والأكثر تطورًا على مستوى العالم وخدمة  "الوطني أون لاين" عبر موقع البنك الإلكتروني www.nbk.com .

وتوفر خدمة الوطني أون لاين وخدمة "حسابك على موبايلك"  لعملاء الوطني العديد من الخدمات المصرفية مجانًا بكل سهولة وأمان، حيث يستطيع عملاء الوطني إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة كالاطلاع على رصيد حساباتهم، وبطاقاتهم الائتمانية، وتحويل الأموال داخل الكويت وخارجها وتقديم طلب للحصول على دفتر شيكات وكشف حساب وتسديد فواتير البطاقات الائتمانية وفواتير الهاتف النقال وغيرها من الخدمات المختلفة. كما يمكنهم الاطلاع على خريطة مواقع فروع البنك الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت ومواعيد عمل كل منها وكذلك مواقع أجهزة السحب الاّلي وغيرها الكثير من الخدمات.

 

×