"الوطنية للاتصالات" تجدد الشراكة الحصرية مع شركة تمدين الترفيهية

قامت شركة الوطنية للاتصالات في الفترة الأخيرة بتجديد اتفاقيتها المبرمة مع شركة التمدين الترفيهية لعام آخر ابتداء من أكتوبر 2013 حتى أكتوبر 2014. وتتضمن الاتفاقية شراكة حصرية للعلامة التجارية للشركة في أماكن الترفيه لشركة التمدين الترفيهية بمول 360.

وجاءت الشراكة الاستراتيجية نتيجة جهود الوطنية للاتصالات المستمرة لتعزيز علاقتها مع العملاء والجمهور والبقاء على اتصال معهم أينما كانوا.

بناءً على الاتفاقية الحصرية بين الطرفين، قامت الوطنية بتجديد ثلاثة أماكن في مركز الترفيه بمول 360 والذي يتضمن منطقة البولينغ وفريز كلوب (منطقة ألعاب الفيديو) بالإضافة إلى منطقة إنفانيتي Infunity لمدة سنة واحدة ابتداء من أكتوبر 2013 حتى أكتوبر 2014.

وتعليقا على الشراكة قال المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للاتصالات عبدالعزيز فخرو: "نحن نؤمن بتعزيز العلاقات مع الشركات مثل شركة التمدين الترفيهية لأنها توفر العديد من وسائل الترفيه الإبداعية للشباب والعائلات كما أننا نحرص أن نبقى على مقربة من عملائنا دائما من خلال التواجد في المناطق التي يفضلون زيارتها باستمرار، مما سيساعدنا على تأكيد القيم التي تقوم عليها علامتنا  التجارية، إضافة إلى تحديث عملائنا بآخر حملاتنا وعروضنا التي نقدمها. "

من جانب آخر، صرح أحمد العصيمي الرئيس التنفيذي لشركة التمدين الترفيهية في تعليقه على الشراكة: " نحن نبحث دائما عن جميع السبل التي تؤدي إلى إمداد عملائنا بأفضل التجارب والخبرات"، وأضاف : " إنه لمن دواعي سرورنا أن نجدد شراكتنا مع الوطنية للاتصالات، ونأمل أن نستمر خلال الأعوام المقبلة بتوطيد العلاقات مع الشركات الرائدة في الكويت كالوطنية للاتصالات."

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لأعضاء برنامج مكافآت الوطنية "نجوم"، برنامج المكافآت الأول من نوعه في الكويت،  الاستفادة من خدمات شركة تمدين الترفيهية المميزة عن طريق الحصول على قسائم شرائية بدلا عن النقاط التي يجمعونها عند استخدام وسائل الاتصال من الوطنية كالمكالمات والرسائل النصية القصيرة والانترنت.

 

×