"بيتك" يطلق حساب "تحت الطلب" للجهات الاعتبارية والشركات

أطلق بيت التمويل الكويتي "بيتك" المؤسسة الاسلامية الرائدة عالميا، حسابا جديدا مخصصا للشركات والجهات الاعتبارية بإسم حساب "تحت الطلب" استمرارا لتنويع خدمات "بيتك" وطرح منتجات جديدة في السوق، وتكريسا لأهدافه في تلبية الاحتياجات والمتطلبات المتزايدة للعملاء في ظل منافسة محتدمة في هذا المجال.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في "بيتك" محمد ناصر الفوزان ان حساب "تحت الطلب" يتمتع بالعديد من المزايا منها الحصول على أرباح سنوية للمبالغ المودعة في هذا الحساب، والحصول على الخدمات الالكترونية للشركات E corporate  ، والحصول على بطاقة آلية تمكنهم من إيداع الشيكات والمبالغ النقدية عبر أجهزة السحب الآلي لـ"بيتك"، بالإضافة إلى تمكين العملاء من الشركات والجهات الاعتبارية من الاتصال بالخدمة الهاتفية لبيتك 1803333 ، وامكانية طلب "بطاقة المندوب" وذلك لايداع المبالغ النقدية والشيكات في اجهزة الايداع المتوفرة في فروع "بيتك" المصرفية.

واضاف الفوزان انه يمكن فتح "حساب تحت الطلب" بالدينار الكويتي شرط ان يبلغ الرصيد الافتتاحي عند انشاء الحساب الف دينار، كما انه بالامكان فتح الحساب بالعملات الاجنبية حيث يقدم هذا الحساب بثلاث عملات رئيسية هي الدولار الامريكي والجنيه الاسترليني واليورو الاوروبي، والرصيد الافتتاحي عند انشاء الحساب هو ما يعادل الف دينار بالعملات الاجنبية.

واوضح الفوزان انه تقبل الايداعات بالحساب بجميع الفروع نقدا او بشيكات مسحوبة على فروع "بيتك" او بنوك محلية، مبينا امكانية استخدام العميل لوسائل الايداع الاخرى المعمول بها مثل التحويل بين الحسابات او عن طريق الخدمات الالكترونية التي يقدمها "بيتك".

واشار الفوزان الى انه يمكن لصاحب حساب "تحت الطلب" او الوكيل السحب نقدا من رصيد الحساب المتاح او عمل الحوالات الخارجية او اوامر الدفع او الاوامر الثابتة او التحويل لحساب اخر داخل "بيتك" او لدى بنوك محلية او انشاء ودائع استثمارية او اي عمليات سحب اخرى بالخصم من الحساب.

وشدد الفوزان على سعى "بيتك" الدائم الى تقديم خدمات ومنتجات نوعية وفريدة في السوق انطلاقا من سياسته في الاستمرار بتطوير الخدمات المصرفية والالكترونية للافراد والشركات،وسعيا لتوفير خدمات نوعية مميزة تتحلى بمعايير السرعة والإتقان والأمان، وترسخ قدرات "بيتك" وسمعته كأفضل بنك اسلامي.