بنك بوبيان بالتعاون مع لوفات يطلق حملة "خفف واربح الذهب" بين موظفيه

انطلاقاً من أهدافه في رفع مستوى التوعية بأهمية الحفاظ على الصحة واهمية ممارسة الرياضة  أعلن بنك بوبيان عن إطلاق حملة (خفف واربح الذهب) بالتعاون مع مجموعة لوفات للاغذية الصحية بين موظفي البنك تهدف إلى التشجيع على ممارسة الرياضة والمشي بهدف تخفيف الوزن والوصول إلى الوزن المثالي والتى سيتم مكافاة الفائزين فيها بسبائك ذهبية توازي حجم ما انجزوه من خسارة الوزن.

وقامت إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية بقياس أوزان المشاركين على مدار يومين بحضور أخصائيين من مجموعة "لوفات" للأغذية الصحية والذين قدموا مجموعة مفيدة من النصائح الصحية للموظفين المشاركين وذلك حرصا منها على مشاركة اكبر عدد ممكن من الموظفين لخلق أجواء تنافسية تساهم في الحفاظ على صحتهم.

وتقوم المسابقة على أساس قياس الوزن وكتلة الجسم في يوم محدد على أن يعاد القياس مرة أخرى بعد شهر لقياس حجم ما تمت خسارته خلال الفترة والنتائج الايجابية التي حققها كل مشارك حيث سيتم مكافأة الفائزين بجوائز قيمة عبارة عن سبائك ذهبية توازي مدى الجهد الذي قاموا  به في إنقاص أوزانهم.

ويعتبر بنك بوبيان من البنوك المميزة في الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين حيث يقوم بالعديد من البرامج والأنشطة التي تساهم في سلامتهم ورفع كفاءتهم داخل وخارج أوقات العمل.