بنك بوبيان يشارك في مهرجان الطفولة للسنة الثانية على التوالي

يشارك بنك بوبيان ( أفضل بنك إسلامي صاعد في العالم ) في مهرجان الطفولة الثاني والذي افتتح اليوم بأرض المعارض بمشرف برعاية وحضور الشيخة د. سعاد الصباح والذي يستمر حتى9 نوفمبر الجاري.

ويتضمن المهرجان فقرات خاصة لنادي بوبيان العلمي والتي تحتوي على مجموعة من العروض الترفيهية ذات طابع علمي تعون بالنفع على الأطفال يوم 7 نوفمبر من 9 إلى 10 صباحا ويوم 9 نوفمبر من الساعة 7.30 مساء إلى 8.30 مساء.

وقام موظفو البنك خلال المهرجان بالتعريف بمنتجات البنك وخدماته التي يقدمها وفق أحكام الشريعة الإسلامية كما قدم البنك بالتعاون مع إحدى الشركات الخاصة عروضا علمية شيقة خاصة بالأطفال .

كما ستتواصل حملة البنك الترويجية " بوبيان يحقق لك الكثير " والتي تحمل العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد الذين سيقومون بتحويل رواتبهم لمختلف باقات الرواتب المميزة "أنت"، "وياك" و "بلاتينيوم" حيث سيكون بإمكانهم الحصول على فرصة لربح واحدة من الجوائز القيمة من بينها سبائك الذهب  والقسائم الشرائية المنوعة من مجموعة مميزة من العلامات التجارية والمحلات التي تشمل أرقى الساعات و المجوهرات و الملابس النسائية و الرجالية إضافة إلى ملابس الأطفال و قسائم شرائية من أفخم المطاعم  إلى جانب قسائم لتذاكر سفر من أفضل وكالات السفر إضافة إلى فرصة لربح إحدى الجوائز الكبرى النقدية التي تبدأ قيمتها من 1,000 د.ك وحتى 10,000 د.ك.

 

×