بنك بوبيان يرعى مؤتمر تمكين الشباب ويدعو القطاع الخاص لدعم مشروعات الشباب

اعلن بنك بوبيان عن رعايته لمؤتمر تمكين الشباب في دورته الثانية التى تقام في الفترة من 10 الى 11 نوفمبر 2013 حيث يطرح البنك من خلال محاضرة نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي عادل عبدالوهاب الماجد تصوره لامكانيات دعم القطاع الخاص الكويتي لمشروعات الشباب وتغيير المفاهيم التقليدية المتعلقة بهذا الدعم.

وقال البنك في بيان صحافي "يمثل مؤتمر تمكين الشباب فرصة رائعة لنا لكي نطرح تصور بنك بوبيان حول افضل الوسائل التى يمكن من خلالها تقديم الدعم لمشروعات الشباب الكويتي او ما اصطلح على تسميته بالمشروعات الصغيرة والتى شهدت نموا ملحوظا خلال السنوات الاخيرة".

واضاف موضحا ان ثمة ضرورة لتغيير العديد من المفاهيم التى تتعلق بطرق وكيفية تقديم هذا الدعم بحيث يحقق افضل النتائج لهذه النوعية من المشروعات لاسيما وان اصحابها فضلوا العمل الحر بما يحفل به من مخاطر على الوظيفة المضمونة.

وسيقوم الماجد بطرح تصور بنك بوبيان لدعم مشروعات الشباب الكويتي والذي يتضمن مساعدة الشركات الصغيرة في تسويق منتجاتها وخدماتها عبر خلق المزيد من القنوات التسويقية والترويجية لها.

ويمثل هذا التصور محاولة من البنك للمساهمة في حل مشكلات وعوائق التسويق التى تواجه الشركات الصغيرة وبطبيعة الحال فاننا لا يمكننا ان نقدم الدعم لكل الشركات الصغيرة ومن هذا المنطلق فاننا نوجه الدعوة لجميع البنوك والشركات للقيام بخطوة مماثلة تساهم في الترويج لمنتجات وخدمات قطاع اعمال الشباب الكويتي.

ودعا البنك جميع الشباب الكويتي الطموح من أصحاب المشروعات الصغيرة الى زيارة جناح البنك في المعرض المقام على هامش المؤتمر حيث يعتبر بنك بوبيان احد الجهات الرئيسية الراعية لمؤتمر تمكين الشباب في دورته الثانية.

وسوف يتواجد عدد من موظفي البنك في الجناح المخصص لشرح كافة الامور المتعلقة بطرق دعم البنك لتسويق منتجات وخدمات مشروعات الشباب الكويتي.

 

×