أكثر من 1,4 مليون معاملة مصرفية إلكترونية "الوطني أون لاين"

حققت خدمة بنك الكويت الوطني "الوطني أون لاين" رقماً قياسياً جديداً مع تخطي عدد المعاملات المصرفية الالكترونية عتبة الـ1,4 مليون معاملة مصرفية خلال هذا العام، وذلك بعد الاقبال الكبير من قبل العملاء للاستفادة من الخدمات التي توفرها مجاناً وبكل سهولة وأمان.

كما أن أكثر من 250 ألف عميل من عملاء البنك الوطني باتوا يديرون كافة معاملاتهم المصرفية والمالية الكترونياً عن طريق خدمة الوطني أون لاين عبر موقع البنك الإلكتروني www.nbk.com. وهذا يعكس الرواج الكبير الذي تلقاه هذه الخدمة من قبل جمهور العملاء، والمرونة التي تتميز بها.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض إن البنك الوطني سباق في مواكبة التطور من خلال تبنيه أحدث التقنيات وآخر ما توصلت اليه التكنولوجيا، وذلك انطلاقاً من ادراكه لما تمثله الخدمات الالكترونية في عالم الخدمات المصرفية الشخصية ونظراً لأهمية التطور المتواصل الذي تشهده القنوات المصرفية البديلة. ويواصل البنك الوطني تطوير خدماته ومنتجاته بما يلبي حاجة عملائه المتنامية، وتبني أحدث الأنظمة التكنولوجية والمعايير العالمية ليكون الاقرب الى عملائه وضمان خدمتهم على النحو الأمثل.

وأضاف الناهض أنه لدى البنك الوطني شبكة قنوات مصرفية بديلة الاكثر تطوراً وأماناً وسهولة لخدمة عملائه في الكويت وخارجها. ويحرص البنك الوطني على تعزيز خدماته عبر القنوات البديلة من انترنت وهواتف ذكية بأعلى درجات الامان والمرونة والسهولة والمجانية التزاماً منه بالحفاظ دوماً على جودة الخدمة.

وتشمل خدمات الوطني أون لاين عمليات التحويل بين الحسابات المختلفة، وتسديد مدفوعات البطاقات الائتمانية والإلتزامات الأخرى للعملاء، وطلب كشف الحساب، إضافة إلى فتح حسابات إضافية وتحويل الأموال مجاناً إلى أي مكان في العالم، وخدمة المساعدة الشخصية، وغيرها من الخدمات المصرفية.

 

×