VIVA تعزز تواجدها بافتتاح 13 كاونتر جديداً لها في مراكز سلطان

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، انها عززت تواجدها في مختلف انحاء البلاد وذلك بافتتاح 13 كاونتر جديداً لها في أفرع مراكز سلطان المختلفة.

يعتبر مركز سلطان أهم مراكز التسوق في الكويت، مما يساعد شركة VIVA في خدمة شريحة واسعة من عملائه. وتقع الكاونترات الجديدة في كل من فروع مركز سلطان حولي، المنقف، الضجيج، مجمع الكوت، سلوى، الفحيحيل، الجابرية، الجهراء، السالمية، شرق، الشويخ، الصليبية والشعب.

ويأتي إفتتاح الكاونترات الجديدة ضمن سياسة الشركة التوسعية الهادفة نحو تقديم أرقى مستوى خدمة عملاء بشكل عملي يوفر لعملاء VIVA الراحة والسهولة، هذا إلى جانب باقة الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة بشكل حصري ومميز يلبي رغبات وتطلعات عملائها الكرام.

تبحث VIVA  دائما على راحة عملائها، وافتتاح 13 كاونتر جديداً للشركة بالتعاون مع مركز سلطان يعزز مساعي الشركة في تحقيق هذا الهدف، ويساهم بشكل كبير في تجويد ما نقدمه لعملائنا الكرام من خدمات ومنتجات مما يجعلنا أقرب لهم وأسرع في تلبية متطلباتهم.

أن عدد عملاء الشركة في تزايد مستمر، فقد استطاعت VIVA أن تحافظ على موقعها الريادي في السوق، والذي عززته بطرح العديد من الخدمات والمنتجات الجديدة المبتكرة وفق أفضل المعايير العالمية مع الارتقاء بأداء آلية العمل داخل جميع فروعها بما يتناسب مع حجم النمو في قاعدة عملائها. وسوف تستمر VIVA في خططنا التوسعية  داخل الكويت، مؤكدة بذلك على التزامها نحو عملائها بأن تكون دائماً متواجده وقريبة منهم باستمرار.

لمعرفة المزيد حول مواقع الفروع الأخرى لشركة VIVA وكافة عروض ومنتجات الشركة، يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 102 على مدار الساعة.

 

×