VIVA تطرح هواتف ايفون "5s" و "5c" في الكويت مع باقات متنوعة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن طرحها هاتفي iPhone 5s و iPhone 5c في أسواق الكويت من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الكويت ووكلائها المعتمدين.

حيث ستتوفر الأجهزة بالسعات المختلفة التي تبدأ من 16 جيجا بايت، ولغاية 64 جيجا بايت مع تقديمها باقات متنوعة. 

يتميّز جهاز iPhone 5s المتطوّر بشريحة A7 الجديدة، ، ميزة التعرّف على البصمة Touch ID، بالإضافة إلى كاميرا iSight 8MP الجديدة مع خاصية التسجيل البطيئ، شاشة Retina بحجم 4 بوصة ، تصوير فيديو p HD 1080،اتصال بواسطة الصوت أو الفيديو مع  FaceTime ونظام التشغيل الأكثر تطوّرا ً في العالم iOS .

ويتميّز جهاز iPhone 5c بشريحة A6، كاميرا iSight 8MP1، شاشة Retina  بحجم 4 بوصة، تصوير فيديو p HD 1080،اتصال بواسطة الصوت أو الفيديو مع  FaceTime ،iCloud   تمكنك من نقل محتويات إلى جميع الأجهزة الخاصة بك بالإضافة إلى نضام تشغيل iOS 7.

بصفة VIVA الموزع الرسمي لمنتجات Apple في الكويت، تتمتع VIVA بامتياز طرح أحدث ما توصلت إليه الشركة العالمية من تكنولوجيا لعملائها وتجربة أحدث تكنولوجيا الهواتف الذكية مع عروضها المتميزة، ويسعد VIVA أن تقدم هاتفي iPhone 5s و iPhone 5c لعملائها وتشجع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا العرض أن يتفضلوا بزيارة أحد فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، البالغ عددها 31 فرعاً أو أحد وكلائها المعتمدين.