"زين" تطلق الخدمة الذاتية للهيئات والشركات

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن طرحها الخدمة الذاتية لعملائها من الهيئات والشركات عن طريق موقعها الإلكتروني ، والتي تمنح الشركات الصلاحية الكاملة للتحكم والتصرف في جميع الخطوط المسجلة تحت العقود.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها أول شركة اتصالات متنقلة في الكويت توفر تلك الخدمة لعملائها من الشركات ، فهي بخلاف انها ستعزز كثيراً من مرونة وسرعة الهيئات والشركات في متابعة العقود الخاصة بها ، فإنها ستمنحهم قدرة أكبر في التحكم في جميع الخطوط ومتابعتها عن بعد .

وأوضحت الشركة أنها ومن خلال هذه الخدمة المبتكرة ترسخ من جهودها لتوفير أفضل التقنيات والخدمات التي تضمن لعملائها من الأفراد والشركات منصة تشغيلية متطورة تلاقي طموحاتهم ورغباتهم بمختلف احتياجاتهم واستخداماتهم.

وإذ أكدت الشركة أن الخدمة الجديدة تمنح ممثلي الشركة المعتمدين في الشركات الصلاحيات الكاملة للتحكم والتصرف في جميع الأرقام التابعة لعقد الشركة الخاص بهم بكل سهولة ، فإنها بينت أن بإمكانهم تفعيل أو إلغاء أي من الخطوط، والتحكم في عدد

الاشتراكات وفصل أو إعادة تشغيل الخطوط مؤقتا والتحكم في الخدمات لجميع الارقام الموجودة على العقد الخاص بمجرد زيارة الموقع الالكتروني لشركة زين .

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة شفيق السيد عمر " إننا في زين نخطو خطوات واثقة لترسيخ دورنا الريادي أكثر في قطاع الاتصالات، وذلك بفضل تطويرنا الدائم للخدمات وابتكارنا لمنتجات قائمة على احتياجات عملائنا ".

وأضاف السيد عمر بقوله  " نفخر بأن نكون السباقين دائما في ابتكار خدمات ومنتجات متكاملة تلبي احتياجات جميع عملائنا وتمنحهم المزيد من الراحة والسهولة في اتمام تعاملاتهم، ونحن اليوم نؤكد على ذلك باطلاق الخدمة الذاتية لعملائنا من الهيئات والشركات ".

وأوضح بقوله " الخدمة تأتي في ظل استراتيجية شركة زين الرامية إلى تلبية متطلبات عملائها على مختلف مستويات التواصل وتزويدهم بأحدث التكنولوجيا التي تحقق ما يتطلعون إليه، والتزامها بوعودها بتقديم خدمات ومبادرات فريدة متجددة ".