موظفو البنك الوطني يتبرعون بالدم

نظم بنك الكويت الوطني حملة خاصة  للتبرع بالدم لموظفي البنك إيماناً منه بدوره الفعال في خدمة المجتمع وخدمة المحتاجين لهذا التبرع.

وشهدت الحملة تجاوباً وتفاعلاً من قبل موظفي البنك الذين توافدوا فورا إلى بنك الدم حيث تواجد فريق الوحدة المتنقلة لبنك الدم في المبنى الرئيسي للبنك وبرج الراية على مدار يومين، وذلك التزاما منهم بالواجب الإنساني والوطني تجاه كافة المرضى والمحتاجين للدم.

وهذه الحملة ليست الأولى التي ينظمها البنك الوطني دعماً لبنك الدم، فقد دأب البنك على تنظيم حملات متواصلة تعبيراً عن روح المشاركة الاجتماعية وانطلاقا من ايمانه بدوره الفعال في خدمة المجتمع. 

وأشاد فريق بنك الدم بهذه المبادرة الطيبة والرائدة منوهاً بما يقوم به  البنك الوطني من نشاطات وجهود مستمرة لخدمة المجالين الخيري والإنساني في الكويت انطلاقا من توجه البنك الهادف الى خدمة الوطن والمجتمع الكويتي.

ويحفل سجل البنك الوطني بالعديد من المبادرات الريادية الاجتماعية والانسانية تغطي مختلف المجالات. وتشتمل هذه المبادرات على العديد من حملات توعية في المجال الصحي كالصحة العامة والسمنة وصحة الاسنان الى جانب  التوعية لمكافحة الامراض وفي مقدمها الحملة السنوية لمكافحة سرطان الثدي والكشف المبكر عنه وغيرها من الحملات الهادفة.

ويسعى البنك الوطني إلى توفير مختلف سبل الدعم للمؤسسات والجمعيات المعنية بتقديم خدمات الرعاية الصحية في الكويت، إلى جانب قيامه بصورة مستمرة بتنظيم الأنشطة والحملات التوعوية المتعددة الأهداف والرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية بين أفراد المجتمع.