بنك الخليج يفوز بجائزة الجودة المتميزة من "سيتي بنك" للسنة الرابعة على التوالي

فاز بنك الخليج مؤخراً بجائزة "الجودة المتميزة 2012" من "سيتي بنك" تقديراً لإنجازاته في "عملية الدفع الإلكتروني الفوري" وذلك خلال حفل أقيم في المقر الرئيسي للبنك يوم الثلاثـاء الموافق 1 أكتوبر 2013 .

ومن جانب سيتي بنك، قام كل من محمد الحمادي- نائب الرئيس لمجموعة البنوك المراسلة للشرق الأوسط وخدمات المعاملات الدولية، شفيق حداد-مدير مجموعة البنوك المراسلة ورئيس قطاع الشرق الأوسط وتركيا، و صقر الغانم- نائب الرئيس ومدير العلاقات، بتسليم الجائزة إلى ممثلي بنك الخليج: خالد المطوع- مدير عام الأعمال المصرفية الدولية والاستثمار، و كارلوس ريبيرو- رئيس المدراء المالييـن، و منى منصور- نائب مدير عام العمليات، و فيصل المرزوق-مساعد مدير عام الأعمال المصرفية الدولية والاستثمار.

وبمناسبة استلام الجائزة، قال خالد المطّوع: " يشرفنا الحصول على هذه الجائزة التقديرية للسنة الرابعة على التوالي من مؤسسة مالية مرموقة مثل "سيتي بنك". فقد أخذ بنك الخليج على عاتقه التزاماً طويل الأمد نحو تطوير جودة خدمة العملاء، والنمو والابتكار في منتجاته المصرفية.

وتأتي هذه الجائزة تقديراً للنجاح الكبير الذي حققه البنك كواحد من أفضل البنوك المراسلة، وتعزيزاً لسمعتنا كبنك رائد في السوق من حيث العمليات وجودة الخدمة."

وتقدّم جائزة "سيتي للأداء المتميز" إلى المؤسسات المالية الكبرى في مختلف أنحاء العالم تقديراً لاستخدامها لأحدث التقنيات في تقديم خدمات الدفع الالكترونية الفورية المتوافقة مع معايير الدقة لسيتي بنك.