"زين" تحصد خمس جوائز عن تقريرها السنوي 2012 في الحفل العالمي لـ "ايه آر سي" في نيويورك

أعلنت  مجموعة زين أنها حصدت خمس جوائز في الحفل الدولي الذي نظمته مؤسسة ARC العالمية في نيويورك، عن تقريرها السنوي للعام 2012 والذي أصدرته تحت عنوان "الأحلام هي بداية الإنجازات".

وذكرت المجموعة التي تملك وتدير شبكات اتصالات متنقلة في ثمان بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أنها حصدت خمس جوائز  تقديرية عن النسخة الأخيرة لتقريرها السنوي وسط مشاركة أكثر من 2200 جهة مشاركة من 34 دولة على  مستوى أنحاء لعالم ، مبينة ان التصنيف لذي حصلت عليه خلال هذا الحفل وضعها في شريحة متقدمة على مستوى صناعة الاتصالات في العالم .

وأوضحت زين في بيان صحافي أن جوائز مؤسسة  ARC العالمية متخصصة في تكريم التقارير السنوية المتميزة للشركات حول العالم ، وهي  تشجع الصياغة المتميزة والتصاميم الإبداعية لتلك التقارير ، وتتولى مؤسسة MerComm Inc تنظيم حفل توزيع تلك الجوائز ، وهي المؤسسة الوحيدة المستقلة في هذا المجال على مستوى العالم ، حيث تهدف إلى الإسهام في رفع مستويات التميز في مجالات الاتصالات والعلاقات بين الشركات والمستثمرين.

الجدير بالذكر ان التقرير السنوي عن العام 2012 والذي دعم تصميمه مؤسسة M&C Saatchi MENA  قد فاز بجوائز في خمس فئات حيث حصد الفائز الأكبر عن فئة الأفضل عالميا ، والفائز الذهبي عن الفئة غير التقليدية في قطاع الاتصالات ، واالفائز الفضي عن فئة التصميم الداخلي في قطاع الاتصالات عن قارة آسيا ، والفائز الفخري عن الفئة غير الإنجليزية في قطاع الاتصالات ، والفائز الفخري عن فئة المخططات البيانية في قطاع الاتصالات .

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر في تعليقه على هذه الجوائز العالمية  " إننا نأخذ مسألة نشر بياناتنا المالية بجدية كاملة ، فنحن نحافظ في زين على معايير داخلية عالية المستوى بهدف ضمان الدقة والشفافية بطريقة جذابة و ابداعية ".

وأضاف بقوله " هذا التكريم من جانب مؤسسات عالمية عريقة ومتخصصة بمثابة شهادة نجاح لنا نفتخر بها على مستوى مسيرتنا ، كما انه يضعنا أمام التزام قوي لمواصلة تميزنا وانفرادنا بالأفضل دائما على كافة مجالات عملياتنا مع شركائنا ومساهمينا باستمرار ".

وأعرب جيجنهايمر عن تقديره للجهود المشتركة التي تم بذلها من جانب M&C Saatchi MENA الشريط الداعم لأعمال المجموعة ، ولإدارة علاقات المستثمرين ، ولكل من ساهم في الحصول على هذه الجوائز عن هذا العمل الرائع والمتميز " .

يذكر أن جدير مسابقة جوائز مؤسسة  ARC تنفرد بخصائص معينة ، فهي تعتمد في تقييمها لكل تقرير سنوي بعيدا عن المقارنات ، وذلك على اساس نجاحه في توصيل قصه شركته ، ولا يتم الحكم على أي تقرير على أساس ربحية الشركة ولا على أساس انتاجها ، حيث يتم التقييم والحكم على أساس قيم الإبداع والوضوح والفاعلية والتميز.

ومن بين العناصر التي استندت إليها المؤسسة في تقييمها كان تصميم الغلاف ، وكلمتي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، والتصميم الداخلي، ووضوح النص المكتوب، وأسلوب عرض المعلومات المتعلقة بالشركة، وطرق التعبير عن البيانات المالية، بالإضافة إلى مدى الإبداع في التعبير عن روح المؤسسة.

 

×