"بيتك" يرعى مؤتمر اتحاد طلبة بريطانيا وايرلندا

يرعى بيت التمويل الكويتي "بيتك"مؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع المملكة المتحدة وايرلند والذي سيعقد تحت رعاية  سمو رئيس مجلس الوزراء.

وسيقام في المملكة المتحدة - لندن في الفتره من 26 – 27 اكتوبر بحضور عدد كبير من الطلبه والخريجين والشخصيات الاعلامية، ويشارك "بيتك" في غالبية الفعاليات والانشطه التي ينظمها الاتحاد انطلاقا من مسئوليته الإجتماعيه و حرصا على دعم شريحة الشباب بشكل عام والطلبه بشكل خاص.

وقد زار وفد من الاتحاد "بيتك" حيث تم التنسيق والترتيب بشان المؤتمر وقدم الاعضاء الشكر والتقدير ل "بيتك" على تعاونه الدائم وحرصه المتواصل على دعم انشطة الاتحاد مؤكدين ان مثل هذه المبادرات ليست غريبة على مؤسسة مالية اسلامية عريقة ومتميزة مثل "بيتك".

ويولي "بيتك" اهتماما كبيرا لشريحة الشباب يتمثل في دعم مشاريعهم وانشطتهم المختلفة بما فيهم شريحة الطلبة والخريجين ومساعدتهم على بناء مستقبل افضل يحقق طموحاتهم ويلبي تطلعاتهم، خصوصا انهم عماد المستقبل وبجهودهم تنهض الامم وتحتل مكانتها بين الشعوب.

وسيحظى المؤتمر الذي سيعقد في شهر اواخر الشهر الجارى باهمية بالغة واقبال كبير نظرا لرعاية سمو رئيس مجلس الوزراء بالاضافة الى الافكار والفعاليات الجيدة والجديدة التي يشملها المؤتمر.

ويحرص "بيتك" على الاستمرار في مبادراته التي تدعم الشباب وتقف على تحقيق اهدافهم التي تساهم في اضفاء طابع المشاركة وزيادة الوعي وتعزيز العلاقات بين فئات المجتمع وايجاد سبل تفتح الافاق نحو مزيد من النجاح والابداع لتحقيق نقلة نوعية في افكار الشباب.

ويعمل "بيتك" على تحمل مسئولياته الاجتماعية بمختلف مجالاتها حيث يعد "بيتك" البنك الاول في الكويت الذي اصدر تقرير الاستدامة الذي يرسخ مفاهيم المسئولية الاجتماعية ويعزز اطره، اذ يقوم "بيتك" بعمل مصرفي متميز يقوم بخدمة العميل وتقديم منتجات عصرية متطورة تساهم في ازدهار الاقتصاد، كما يلتزم بمسئولياته الاجنماعية ويحرص على نهضة المجتمع بمختلف مكوناته.

 

×