"زين" توزع مستلزمات الحج على حجاج بيت الله الحرام

أعلنت شركة زين للاتصالات أنها قامت بتوزيع مستلزمات الحج في بادرتها السنوية على حجاج بيت الله الحرام لهذا العام، وذلك على أكثر من 40 حملة معتمدة رسمياً من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وعلى الحجاج المتوجهين للأراضي المقدسة عن طريق منفذ السالمي البري.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذه المبادرة جاءت من منطلق حرصها على مشاركة الحجاج المشاعر الإيمانية التي تسيطر على هذه اللحظات، حيث أنها قامت بتوزيع المستلزمات الأساسية عليهم لتوفر عنهم بعض العناء خلال أدائهم مناسك الحج، مبينة أنها حريصة أيضاً على أن تكون على مقربة باستمرار من زوار بيت الله الحرام كل عام.

وأكدت زين أن هذه البادرة وبما تحمله من مساهمات تجاه الحجيج جاءت لترسخ مدى الاهتمام الكبير الذي توليه بفعاليات موسم الحج كل عام ، والذي دأبت من خلاله على تقديم العديد من المبادرات والعروض التي كان لها الدور الكبير في إبقاء زوار بيت الله الحرام على اتصال دائم مع أقاربهم وذويهم للإطمئنان عليهم باستمرار ودون انقطاع ، مشيرة إلى أنها لم تكن لتفوت هذه المناسبة المباركة دون أن تشارك في هذه المشاعر.

وأوضحت الشركة أنها قامت بتوزيع مستلزمات الحج على أكثر من 40 حملة معتمدة، بالإضافة لقيام فريق الشركة بالتوجه لمنفذ السالمي البري وتقديم المستلزمات على الحجاج المسافرين عن طريق البر.

وإذ أكدت الشركة أنها تبحث دائما في مبادراتها ورعاياتها عن أفضل السبل التي تخدم بها عملائها والأنشطة الاجتماعية التي تهمهم ، فقد بينت أن مبادرتها لموسم الحج هذا العام هي من المبادرات الحيوية التي تتقابل مع طموحاتها والتي تتشارك فيها مع كافة أطياف المجتمع ، وذلك لتحقيق المشاركة الفعالة وتقديم القيمة المضافة المرجوة لعملائها.