بنك بوبيان يوزع عيادي نقدية على ابناء عملاءه في الافنيوز خلال عطلة عيد الاضحى

سعيا منه لمشاركة عملاءه وعائلاتهم اجواء فرحة عيد الاضحى المبارك اعلن بنك بوبيان عن استمرار مفاجاته لعملائه والتى تتضمن الاحتفال معهم يومي الاربعاء والخميس 16 و 17 اكتوبر في الافنيوز من خلال توزيع العيادي النقدية على جميع ابناء عملاءه الى جانب امكانية ربح ايفون ذهبي وسبائك ذهبية واجهزة الكترونية مختلفة .

وقال مدير العلاقات العامة في البنك قتيبة صالح البسام ان " توزيع العيادي النقدية على ابناء العملاء خلال العيد ياتى بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه الحملة خلال عيد الفطر الاخير حيث استمتع جميع ابناء عملائنا الكرام بتجربة فريدة وجديدة مكنتهم من الحصول على عياديهم من بنك بوبيان " .

واضاف ان البنك وحرصا منه على التجديد فانه قام بابتكار نموذج لماكينة السحب الالي التى يمكن للاطفال من خلال تجربتها الحصول على فرصة كبيرة لربح العديد من الجوائز القيمة من بينها الايفون الذهبي الجديد .

واكد البسام " نسعى دائما الى ان يكون عملاءنا مميزين وفي اجواء البهجة والفرح التى تواكب الاحتفال بالعيد فان العيدية تظل اجمل شيىء ينتظره الاطفال خاصة وان عيد الفطر المبارك دائما ما يرتبط بالعيدية التى تعتبر جزء هام من الاحتفال به لدى الاطفال  " .

واضاف ان الفكرة جاءت من حرص البنك على ان يفاجىء عملاءه بالجديد والمميز دائما سواء لهم او لعائلاتهم لاسيما مع اجواء الفرحة والبهجة التى تواكب الاعياد والمناسبات الاجتماعية التى تجمع شمل الاسرة .

واوضح البسام ان عددا من موظفي البنك الى جانب مجموعة من مدراء الفروع سيتواجدون في جناح خاص مميز في مجمع الافنيوز لتهنئة عملاء البنك بعيد الفطر المبارك والاحتفال معهم ومع ابنائهم بهذه المناسبة حيث سيتم توزيع العيادي على الاطفال على مدار اليومين .