VIVA تقدم أنترنت غير محدود و 35 فلس للمكالمات الى الكويت للحجاج وزوار المملكة

بمناسبة موسم الحج، تقدم شركة الاتصالات الكويتيةVIVA  باقات متنوعة لخدمات التجوال صممت خصيصا لتلبي احتياجات عملائها أثناء تواجدهم في الأراضي المقدسة خلال موسم الحج.

حيث توفر تلك الباقات خدمات غير محدودة لتجوال البيانات و أسعار تنافسية للمكالمات الي الكويت بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية STC، ليبقى عملائها على تواصل مع أحبائهم دون القلق من قيمة الفواتير أثناء سفرهم.

توفر الباقات المقدمة المرونة و الراحة لعملاء VIVAسواء كانوا ذويالدفع المسبق أو الآجل أو غيرهم من العملاء المشتركين في خدمات الإنترنت لهواتف BlackBerry، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الراوتر لتصفح الإنترنت الغير محدود أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية بأسعار تنافسية تبدأ ب 9 دينار للاشتراك النصف شهري و 18 دينار للباقة الشهرية.

كما أطلقت VIVA باقة إنترنت يومية إقتصادية جديدة بقيمة دينارين والتي تمنح العملاء 150 ميجابايت لمدة 24 ساعة.

كما تقدم VIVA لعملائها باقة المكالمات للتجوال باستخدام شبكة شركة الاتصالات السعودية STCبسعر 35 فلسللدقيقة الواحدةعند الاتصال بالكويت.

وبالمناسبة قال عبدالرزاق بدر العيسى،مدير إدارة العلاقات العامة والتواصل الإجتماعي في VIVA:"لا يخفى على أحد الأعداد الكبيرة من المواطنين والمقيمين الذين يتوافدون على المملكة العربية السعودية من الكويت لأداء مناسك الحج، وبصفتنا شركة اتصالات رائدة في الكويت ندرك أهمية بقاء الحجاج على تواصل مع عائلاتهم أثناء سفرهم، خاصة وأن تلك الأعداد في تزايد مستمر عاماً تلو الآخر، ومن هنا أطلقنا هذه الباقات التي صممت خصيصاً لتلبي احتياجاتهم وتحقق تطلعاتهم وتوفر لهم راحة البال عند استخدام التجوال أثناء تواجدهم خارج البلاد".

 

×