الوطني: شمائل الفيلكاوي تفوز بالمكافأة الدراسية لمدة سنة من البنك

فازت القاصر شمائل يوسف عبد الواحد الفيلكاوي بمكافأة دراسية لمدة سنة في السحب الثالث لحملة بنك الكويت الوطني الجديدة المخصصة لعملاء حساب الشباب، والتي توفر 15 فرصة للفوز بمكافأة دراسية لمدة سنة لعملاء حساب الشباب الحاليين والجدد الذين يقومون بتحويل مكافأتهم الدراسية إلىالبنك الوطني.

ومازال المجال متاحاً أمام الشباب الذين يقومون بتحويل راتبهم الى البنك الوطني للاشتراك في هذه الحملة التي ستستمر لغاية ديسمبر المقبلوالدخول في السحوبات الشهرية للفوز بمكافأة دراسية  لمدة سنة.

ومن المقرر أن يجري السحب الرابع لهذه الحملة خلال أكتوبر الجاري، على أن يكون هناك فائز واحد شهرياً بينما سيتم مكافأة 10 فائزين في السحب الأخير نهاية الحملة.

ويدخلعملاء حساب الشباب تلقائياً في السحوبات، حيث يحظى العملاء الحاليين بفرصة واحدة للفوز في كل سحب أما العملاء الجدد الذين قاموا بتحويل مكافآتهم الدراسية فيحظون بفرصتين للفوز في كل سحب.

وقد تسلمت الفائزة جائزتها خلال مهرجان سحب الوطني الكبير، ونوهت شمائل بالخدمات والمميزات العديدة التي يوفرها حساب الشباب من خلال تقديم كل ما هو جديد من العروض المميزة التي تلبي متطلبات هذه الفئة وتواكب تطلعاتها.

كما تأتي الحملة في إطار سعي البنك الوطني الى دعم الشباب في الكويت وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المالية وتوفير أفضل المزايا والعروض الحصرية لهم بما يتناسب وأسلوب حياتهم.

 

×