VIVA تفوز بجائزة "أفضل تطبيق لتقنية LTE" خلال مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط

فازت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت بجائزة "افضل تطبيق لتقنية LTE" خلال حفل توزيع جوائز عالم الاتصالات في الشرق الأوسط الذي يعتبر أضخم حدث دولي يترقبه مشغلو الاتصالات.

وقد تم الإعلان عن هذه الجائزة وغيرها من الجوائز خلال مؤتمر استمر ثلاثة أيام أقيم في إمارة دبي بمنتجع جميرا البحري من فترة 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2013.

وتأتي هذه الجائزة تقديراً للجهود المتميزة التي بذلتها VIVAلتزويد عملائها بحل شامل ومتكامل ما يتيح لهم الاستمتاع بتصفح الانترنت بدون انقطاع، كما تؤكد التزام الشركة بمنح عملائها أحدث ما في عالم التكنولوجيا من منتجات وخدمات متطورة.

وقد تجلى هذا الالتزام عندما أعلنت مؤخراً VIVAعن ترقية شبكتها إلى تقنية LTE Advanceالمتقدمة، وهي الجيل الجديد من تقنية LTEالفائقة السرعة التي تتيح للمستخدم تجربة تنزيل وتحميل بسرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز الهام، قالالسيد/عبدالرزاق بدر العيسى،مدير إدارة العلاقات العامة والتواصل الإجتماعي في VIVA : "من دواعي فخرنا واعتزازنا أن نتسلم هذه الجائزة المرموقة كما أنه يشرفنا أن تحظى جهودنا بتقدير مؤسسة رائدة بهذا المصاف.

فشركة VIVA انخرطت في هذا القطاع بهدف إحداث فرق في المجتمع من خلال مجموعة خدماتها، فضلاً عن منح عملائها تجربة فريدة مميزة.   

حيث باشرت مؤخراً بترقية شبكتها لتتمكن من توفير تقنية LTE Advance المتقدمة لتصبح بذلك أول شركة تقدم مثل هذه التقنية في الكويت.

فعملاؤنا هم دوماً مصدر إلهامنا وتوقنا إلى توسيع آفاقنا والمضي قدماً نحو تحقيق أرقى مستويات التميز والابتكار."

هذا وتعتزم VIVAاستثمار مبالغ إضافية للارتقاء بشبكتها وتعزيز خدماتها ومواردها البشرية حيث تواصل الشركة توسيع نطاق تواجدها في مختلف المناطق الكويتية من خلال تدشين فروع وشراكات جديدة فضلاً عن تقديم أحدث المنتجات ومنح عملائها خدمات حائزة على جوائز.

وفي يونيو 2013، حصلت شركة VIVA أيضاً على جائزة "أفضل مكتب دعم فني من فئة المكاتب الصغيرة"، وجائزة "مدير مركز خدمة العملاء لعام 2013 وجائزة "أفضل عرض للصور الفوتوغرافية في مراكز خدمة العملاء من مركز "إنسايت ميدل إيست" المتخصص في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط.