اختيار رئيس التسويق في بنك الخليج ضمن "أمهر 50 رئيس تسويق"

أعلن بنك الخليج عن اختيار مارك مجناكا، رئيس التسويق في بنك الخليج ضمن "أمهر 50 رئيس تسويق" خلال مؤتمر قمة التسويق العالمية المنعقدة تحت شعار "عالم أفضل من خلال التسويق".

وقد أقيمت القمة في ماليزيا خلال الفترة من 28 إلى 30 سبتمبر 2013 في مركز بوترجايا الدولي للمؤتمرات في مدينة كوالا لمبور.

وقمة التسويق العالمية هي مبادرة أطلقها فيليب كوتلر، أستاذ كرسي أس. سي. جونسون وولده (S C Johnson & Son ) وأخصائي مادة التسويق الدولي في كلية كيلوغ للدراسات الإدارية العليا بجامعة نورث ويسترن في مدينة شيكاغو الأميركية.

وقد تمّ اختيار الفائزين بجائزة "أمهر 50 رئيس تسويق" بناءً على تقييم شمل جوانب عدة كان أبرزها المنظور الاستراتيجي والأهداف التجارية، الإدارة، الالتزام وأخلاقيات العمل ، إدارة الأفراد وتوجيه فرق العمل ، الصلات المهنية والتركيز على العميل، إلى جانب إدارة الأداء وتحقيق التميز.

وتعليقاً على هذا التكريم، قال مارك مجناكا- رئيس التسويق في بنك الخليج:  "يشرفني اختياري في هذه المكانة المرموقة. وإننا في بنك الخليج نسعى دوماً إلى تطوير نهج واستراتيجية تسويقية ذات مستوى عالمي وفق استراتيجية البنك العامة . ولولا روح التعاون التي تحلى بها  جميع أعضاء فريق التسويق والتزامهم الراسخ لما تمكنا من النجاح".

وأضاف قائلاً: "ولا يسعني بهذه المناسبـة إلا أن أتوجـه بالشكـر والتقدير إلى كل من شركة الوقع والصدى ، الكويت BBDO Impact Echo وOMD  دبي، وشركة خيال للاستشارات وإيبسوس وغيرهم من شركائنا الذين ساعدونا في ارتياد الأسواق مزودين بأفضل المزايا التنافسية،  وعملوا معي يداً بيد لتحقيق النتائج التي نجحنا في الوصول إليها. كما أودّ أن أشكر لجنة التحكيم على اختيارها لي".

ويعقد مؤتمر قمة التسويق العالمية في إطار مبادرة الأهداف الإنمائية للألفية وهي ثمانية أهداف إنمائية عالمية تم الاتفاق عليها من قبل جميع الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة البالغ عددها 189 دولة وما لا يقل عن 23 منظمة عالمية لتحقيقها بحلول العام 2015.

وتعتبر هذه القمة تتويجاً لمسيرة الدكتور فيليب كوتلر المهنية الذي سخّر شغفه بالتسويق لخدمة المجتمع. وقد ضم الحدث كوكبة من خبراء التسويق ومندوبين عن شركات ومنظمات عالمية من مختلف القارات لتبادل الآراء وبحث القضايا المشتركة على صعيد التسويق.

 

×